موضي الشمراني تثير التساؤلات..فهل خضعت لعمليات تجميل؟

تسؤلات كثيرة أثارتها الفنانة السعودية موضي الشمراني حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل، خلال أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت ملامحها مختلفة.

وشارك أحد الحسابات الخاصة بإحدى خبيرات التجميل، صورا جديدة لموضي الشمراني في أحدث ظهور لها، وانتشرت هذه الصور عبر الحسابات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

الجمهور يشبه موضي الشمراني بـ هيفاءوهبي

وتم تداول الصور على أساس إجراء موضي الشمراني لجراحة تجميلية جديدة في وجهها، وشبهها البعض بالفنانة هيفاء وهبي بعد التجميل.

وظهرت موضي الشمراني في الصور بمكياج ثقيل، وحاجبين عريضين وشفاه منتفخة، وكل هذه الأمور أكدت للبعض أنها خضعت للتجميل الذي غير من شكلها.

وتفاعل الجمهور مع ظهور موضي الشمراني، مشيدين بجمالها بعد العملية المفترضة، والتي لم تكشف عنها وعن تفاصيلها الفنانة السعودية، حيث إنها لم تصرح عن خضوعها لمثل هذه الجراحة، ولكن هناك من افترض وجودها.

من ناحية أخرى أكد آخرون أن موضي الشمراني لم تخضع لعملية تجميل جديدة مثلما أشيع، ولكنها فقط استخدمت فلتر للتصوير بالإضافة إلى وضع المكياج بصورة مختلفة مما دفع البعض للظن بأنها خضعت لعملية تجميل وقالوا: “هي بس استخدمت فلتر ما وحطت مكياج كثير ومختلف عليها لكن ملامحها ما اتغيرت عن قبل”.

أضف تعليقا