هيفاء وهبي تشكر السعودية وأهلها بعد حفلها في موسم الرياض

تألقت الفنانة هيفاء وهبي في أولى حفلاتها بموسم الرياض ليل أمس، حيث كان هذا اول ظهور لهيفاء أمام الإعلام السعودي من إفتتاح أولى حفلات روتانا ضمن حفلات موسم الرياض.

هيفاء عبرت عن سعادتها الكبيرة بإحياء أول حفل لها في العاصمة الرياض، موضحة خلال مؤتمر صحفي عقدته ليل الجمعة قبل صعودها لمسرح محمد عبده في أرينا أنها فخورة جداً بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

 

وأضافت هيفاء أنها تشعر بالسعادة لإحياء أول حفل في الرياض، متمنية أن تكون زيارة طيبة كما أنها متشوقة لمقابلة الجمهور على المسرح.

كما أكدت هيفاء أن تواجدها في موسم الرياض بجانب زميلتها الفنانة إليسا يشكل حدثا مهما وكبيرا في المجال الفني.

بوس الواوا تشعل أجواء حفل هيفاء

هيفاء قالت في كلمتها على المسرح "مسا الخير مساء الرياض مساء السعودية، يسعدني ويشرفني أن أكون موجودة لأول مرة في موسم الرياض".

تابعت " شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو بدي أشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معا".

أضافت "هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو".

"واحشني" أغنية الافتتاح

بدأت هيفاء حفلها بأغنية "واحشني" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في مكان الحفل، بالاضافة الى تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مع هاشتاغ (هيفاء وهبي في السعودية).

هيفاء علقت بعد انتهاء حفلها على تويتر وكتبت " الليله كانت الأجمل ..حسيت اني بين أهلي وناسي محاطة بالحب شكرا للسعودية واهلها عالحفاوة والكرم الله يحميكم انتوا بقلبي".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب