دنيا بطمة تتهم محمد الترك بأعمال لا أخلاقية بعد إطلاق سراحه بكفالة مادية

هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجها المنتج البحريني محمد الترك بشكل ناري من خلال عدة منشورات نشرتها على خاصية الستوري في حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، بعدما أن أعلنت النيابة العامة بالمغرب عن إطلاق سراح زوج دنيا بطمة، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم مغربي، وكذلك الفتاة تدعى وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم مغربي.  

 

بطمة اتهمت الترك بأعمال الدعارة والسرقة، وفضحت أسرارًا عن علاقة زوجها بفتاة، وكتبت في منشور: "الأخ (محمد الترك) وعشيقته تحت المتابعة في قضية التحريض على الدعارة والسرقة.."، ونشرت صورة للقضية من محكمة الاستئناف في مراكش بتاريخ 26 أكتوبر 2022.  

 

 

وأوضحت بطمة أن القضية خيانة زوجية، مضيفة "تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة مزوجة وفي مكان عام ماشي تا فالدار، والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم، بلغ السيل الزبى، وشكرا".  

 

 

 

كذلك تساءلت المغنية المغربية وكتبت "واحد مع وحدة فالدار صوت وصورة وفالأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخرجوهم؟؟"، وختمت دنيا بطمة كلماتها بـ "صبر جميل، والقادم أجمل".  

 

 

 

وكانت بعد أن سبق واتهمته بالخيانة كاشفة عن اسم عشيقته التي تدعى "وصال".  

 

جاءت هذه المنشورات بعدما أعلنت النيابة العامة بالمغرب عن إطلاق سراح زوج دنيا بطمة، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم مغربي، وكذلك الفتاة (وصال) بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم مغربي.  

 

وبعد خروجه بكفالة مالية، رد المنتج البحريني محمد الترك عقب خروجه بكفالة عبر خاصية "ستوري" بموقع إنستغرام، بالآية القرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".  

أضف تعليقا