دنيا بطمة تفضح زوجها وهو يبكي باحدث ظهور له

بعد حصول المنتج محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة من قبل النيابة العامة بالمغرب على قرار بإطلاق سراحه مع المتابعة مقابل كفالة مالية، هو والفتاة التي تدعى "وصال"، في القضية التي رفعتها ضده دنيا واتهمته بالخيانة الزوجية ، خرجت بطمة عن صمتها وعبرت عن استيائها من الحكم.

ونشرت عبر خاصية "ستوري إنستقرام"، مساء الأربعاء، مجموعة من المنشورات تفضح أسرارا عن علاقة زوجها بالفتاة، وكتبت في منشور "الأخ (محمد الترك) وعشيقته تحت المتابعة في قضية التحريض على الدعارة والسرقة.."، ونشرت صورة للقضية من محكمة الاستئناف في مراكش بتاريخ 26 أكتوبر 2022.

كذلك تساءلت دنيا وكتبت "واحد مع وحدة فالدار صوت وصورة وفالأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخرجوهم؟؟".

وأوضحت أن القضية خيانة زوجية، مضيفة "تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة مزوجة وفي مكان عام ماشي تا فالدار، والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم، بلغ السيل الزبى، وشكرا".

إلى ذلك، ختمت دنيا بطمة كلماتها بـ "صبر جميل، والقادم أجمل".

من جانبه محمد الترك وخلال بث مباشر له عبر انستقرام بكى وهو يقود سيارته ويقدم اعتذاره لأهله وابنته حلا الترك قائلا أنه "بخير".

وطلب محمد بالفيديو "السماح من كل من قصر معهم سواء والديه أو عمه أو ابنته حلا"، مضيفا "آسف يوبا ما جيت لعندك عمي الله يرحمك وسامحيني حلاوي (ابنته حلا الترك) بابا ما تزعليش من أبوك يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنتش معاك".

وقال "عمرك ما تعطي الانسان أكثر من حجمه واحترم كل من كانوا معاي والله يوفقكم ويعطيكم على قد نياتكم اعتذر عما بدر مني لأي كلمة لم تكن بالمستوى المطلوب"، مشيرا الى أن "من يقول عنه أنه ممثل ناجح بل هو بالعكس ممثل فاشل وتحية للشعب المغربي والخليجي".

وكان محمد الترك يستمع إلى أغنية "دعيت الله" لحسين الجسمي ويدندنها معه، اضافة الى أنه أنهى البث المباشر بأغنية قال عنها أنه بدأ وأنهى حياته الزوجية بها.

وكانت قد ذكرت صحيفة هسبريس المغربية أن النيابة العامة قررت يوم الأربعاء متابعة محمد الترك في حالة سراح بموجب كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، ومتابعة “وصال. م” في حالة سراح وكفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، ومتابعة “عبد المغيث. م” في حالة سراح دون كفالة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب