كواليس تصوير محمد رمضان لمسلسل "العمدة" في بيروت | فيديو

كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس تصوير مسلسل الجديد “العمدة”، في بيروت، والذى يشارك في الماراثون الرمضاني 2023.

فى هذا السياق، نشر “رمضان”، عبر حسابه على “فيس بوك”، فيديو اثناء تصوير المسلسل، والتقاط أهالي لبنان الصور التذكارية معه، وعلق على الفيديو بقوله:"اثناء تصوير مسلسل العمدة في بيروت"

وكان زار النجم محمد رمضان، صديقه النجم راغب علامة في منزله، خلال تواجده في لبنان.

ونشر علامة، صورته مع رمضان، عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، وعلق: "أهلا وسهلا بالنجم الصديق محمد رمضان.. شرفت بيتك ومطرحك، حبيبتنا بيروت".

ورد رمضان، على رسالة "علامة" عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، قائلا: "حبيبي شكرا على الضيافة.. دياركم عامرة.. نجم كبير وإنسان أكتر من رائع".

ويشارك رمضان في مسلسل العمدة عدد من الفنانين أبرزهم أحمد داش، ومي كساب، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال العمل.

وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، يعتبر هذا التعاون حلقة من سلسلة النجاحات التي حققها الثنائي  رمضان وسامي، حيث كان اخر تعاون بينهم مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020

من ناحية آخري، يواصل محمد رمضان حاليا تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "ع الزيرو" أمام كاميرات المخرج ماندو العدل، تأليف دكتور مدحت العدل، تدور أحدث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، يحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

 

أضف تعليقا