حسن شاكوش : هاني شاكر مكانش بيسمعنا...كان ناقص نركب جناحات عشان نرضي مجلس النقابة

تحدث حسن شاكوش عن قرارات الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بخصوص مطربي المهرجانات، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مؤخرا.

أكد شاكوش في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنه سعيد بالقرارات الجديدة، وقال نصا " أول مرة نحس إن في حد بيشجعنا وبيقول لنا كلمة حلوة، كانوا في الأول بيعاملونا كإننا مش مصريين".

تحدث حسن شاكوش عن النقيب السابق هاني شاكر قائلا " الفنان هاني شاكر على دماغنا، لكن مكنش بيجمعنا، وكان صعب نوصل له عشان نقول أي شكوى ومفيش أي فرصة نقابله".

وكشف حسن شاكوش أن مطربي المهرجانات كانوا يتعاملون معهم بشكل غير لائق، وقال عن هذه الفترة " كان ناقص نركب جناحات ونطير في الجو عشان نرضي المجلس".

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل قد كشف خلال المؤتمر عن حزمة من القرارت التي تعالج ملف مطربي المهرجانات، وفي مقدمتها إطلاق شعبة الأداء الصوتي لإدراج مطربي المهرجانات تحتها.

قرر مصطفى كامل تجديد التصريح الخاص بهذه الشعبة بشكل ربع سنوي، وفي حال التزم المندرج تحتها بالمعايير التي تتفق مع الذوق العام يتم تجديد التصريح الخاص به، أما في حال إلغاء التصريح لأي تصرف فلا يمكن عودته للنقابة مجددا تحت أي ظرف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب