سعد لمجرد يحتفل بزفافه للمرة الثانية في المغرب بهذا التاريخ

 

 

 

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي، للاحتفال مجددا بزواجهما من خلال إقامتهما لحفل زفاف مغربي 100% ، شهر دجنبر المقبل بالمغرب.

 

وكشف مصدر مقرب من سعد في تصريح لـ le360، أن هذا الأخير سيحتفل بزفافه يوم 17 ديسمبر 2022، في الرباط، وأضاف: "خلافا لحفل زفاف لمجرد في باريس، فالحفل الذي سيقام هذه المرة في المغرب، سيحضره عدد كبير من الضيوف من بينهم الأهل والأصدقاء وجمهور سعد أيضا".

 

حفل زفافه في باريس

 

يذكر أن سعد لمجرد قد احتفل خلال شهر شتنبر المنصرم، بحفل زفافه في باريس وسط تكثم شديد، حيث حضر الحفل بعض الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

ومنع العروسين التصوير خلال العرس حتى لا يتم تسريب أي صورة أو الفيديو، إلا أن سعد قام لاحقا بنشر بعض الصور من حفل زفافه بالإضافة إلى فيديو يتضمن أبرز لحظات العرس.

وعلق سعد على الفيديو قائلا: " بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة. لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة أشارككم فرحة عمري ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب