مصطفى كامل: المهرجانات أغاني سوقية ومفيش كلمة هتطلع برا الرقابة

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية: "وعد الحر دين عليه  وكل الوعود التي قطعتها على نفسي حققتها".

ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”: لم أتخذ قرارًا شخصيًّا في ازمة مطربي المهرجانات وتم دعوة قامات فنية وثقافية وسياسية لاجتماع اليوم.

وتابع: "ظاهرة المهرجانات أضرت بأبنائنا ولو كبر ولادنا على هذه الأغاني هنبني جيل بلا مشاعر"، مؤكدًا: "مفيش كلمة في أغاني المهرجانات هتطلع برا الرقابة على المصنفات الفنية، المهرجانات أغاني سوقية وما عندناش أي اعتراض على المزيكا".

وخرج الفنان مصطفى كامل، عن صمته ليكشف  أسباب القرارات التي أصدرها خلال الاجتماع الذي عقده عقب توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية.

وقال مصطفى كامل، أثناء مؤتمر نقابة المهن الموسيقية لوضع ضوابط عمل مطربي المهرجانات، إنه مصمم على إنهاء الفساد في نقابة المهن الموسيقية قائلًا: “والله هحبس الحرام في النقابة يا الحرام يحبسني”

تغيير ما يسمى بـ "المهرجان"

فيما أوضح “كامل”، أنه كانت هناك الكثير من الملفات التي تسببت في انتشار سمعة سيئة على النقابة، وهو ما دفعه للقضاء عليها قبل اتخاذ قرارات أخرى.

وأكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية،  أنه أخذ عهدًا على نفسه بتغيير ما يسمي بـ "المهرجان"، مشيرًا إلى أن هذا الوصف خاطئ على الإطلاق.

فيما قال مصطفى كامل، إنه يتحدث بشكل محدد عن فئة بعينها، وهي أصحاب "النوع المتدني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب