سارة الودعاتي مع شقيقيها نجلاء وعبدالله من أيام الطفولة

تفاعل كبير مع صورة شاركتها خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عبر سناب شات جمعتها بشقيقيها المشهورين نجلاء وعبد الله الودعاني من الطفولة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة التي شاركتها سارة الودعاني من طفولتها عبر بعض الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير.

وظهر الأخوة الثلاثة في طفولتهم وبدت أعمارهم متفاوتة حيث إن نجلاء الودعاني الشقيقة الكبرى بدت أكبر من شقيقيها سارة وعبد الله بأكثر من عام.

سارة الودعاني في طفولتها

وظهرت سارة الودعاني بشعر ناعم أسود قصير، مرتدية فستان بنفس نقوش وشكل فستان شقيقتها، بينما ظهر عبدالله الأصغر مرتديا تي شيرت أبيض اللون وهو يقف أمام شقيقتيه.

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي انتشرت لسارة ونجلاء وعبدالله الودعاني بشكل كبير، حيث علقوا على الشبه الكبير بين سارة وابنتها سكرة قائلين: “نسخة من سكرة”، بينما شبه البعض عبد الله بابنها سعد.

من ناحية أخرى أبدى البعض استغرابهم من كون نجلاء أكبر من سارة الودعاني، حيث كانوا يظنون أنها تصغرها بعدة سنوات، لأنها تبدو أقصر منها طولا حاليا، بينما فوجئوا من صورة الطفولة.

وسارة الودعاني لديها ابنين هما سعد وسكرة، التي تحرص على مشاركة يومياتهما مع الجمهور عبر حسابها بتطبيق سناب شات، كما تحرص على الاحتفال بأعياد ميلادهما وإهدائهما الكثير من الهدايا الثمينة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب