يشبه منازل مشاهير هوليوود.. جولة داخل منزل حورية فرغلي

تحتفل النجمة حورية فرغلي بعيد ميلادها الـ 45 ، حيث ولدت حورية في 18 أكتوبر 1977 في الامارات، وسوف تحتفل معها مجلة "الجميلة" من خلال عرض بعض الصور من داخل منزلها الفخم الأشبه بالفندق أو منازل مشاهير هوليوود .


وتعتبر حورية فرغلي من الفنانات القليلات اللواتي لا ينشرن صوراً أو فيديوهات لهن من داخل منازلهن، ولكن استطاعت مجلة "الجميلة" رصد بعض الصور من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والتي توضح جمال ورقي شقتها والتي تشبه في ديكوراتها وأثاثها منازل مشاهير هوليوود .

عشقها للألوان الفاتحة 

 

ظهر واضحاً من خلال الصور أن حورية فرغلي تعشق الألوان الفاتحة في اختيار ديكورات وأثاث منزلها، وذلك لما تعكسه هذه الألوان من اتساع للمكان وصفاء وحتى يبدو المنزل زاهياً .
وقد أظهرت حورية فرغلى من خلال الصور جزء من منزلها الذي يشبه الغرف الفندقية، وأوضحت أن منزلها جزء لا يتجزأ من شخصيتها، وقد اختارته واسع وكبير.


ديكور الألترا مودرن يسيطر على المنزل 

اعتمدت حورية في الديكور على الألترا مودرن في اختيار الألوان والأثاث وحتى الإضاءة، ويعتمد هذا النوع من الديكورعلى استخدام لون صريح وباقي الأكسسوارات الموجودة بلون أو لونين متناسقين وفي تضاد واضح مع اللون الأصلي، كالأبيض والأسود؛ كما يمكن استخدام عدة ألوان مع بعضها بشكل منسق و جذاب وبسيط في الوقت نفسه، علي أن يكون أثاث المنزل بلون هادئ.


وقد ظهر هذا واضحاً في منزل حورية الذي سيطر عليه اللون البيج الفاتح في اختيار ألوان الحوائط، مع استخدام الأرضيات الباركية البنية، كما قامت بالاستعانة بالأكسسوارات الفضية والفازات السوداء والتي تعكس الأناقة والفخامة على المنزل .

غرفة معيشة بيضاء 

 

وجدنا في منزل حورية غرفة معيشة هادئة جمعت بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح أيضاً، حيث سيطر البيج على ألوان الحوائط، كما استعانت النجمة بطقم آرائك باللون الأبيض النقي وزينته بوسائد تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وتبدو من خلال الصور أنها من الغرف المفضلة للنجمة حورية، حيث رصدنا لها عدد من الصور بداخلها أثناء قراءاتها لسيناريوهات أعمالها .


كما لاحظنا استخدام حورية للزرع وانتشاره في أماكن متفرقة في المنزل، مما يعكس شخصيتها الهادئة والصافية والتي يتميز بها الفرسان، كما يوجد في المنزل شرفات تمتد من الأرض إلى السقف مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى كافة أنحاء المنزل .
هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور من داخل منزل حورية فرغلي لتشاهدي فخامته ورقيه .

اقرئي أيضا : حورية فرغلي تثير الجدل حول حقيقة ارتباطها

أضف تعليقا
المزيد من ديكور