توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر اكتوبر 2022

ما الذي يحمله الأسبوع الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية للأسبوع الثالث من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2022

برج الحمل

تنصحك الأفلاك في القيام في المبادرة سواء في مواجهة البعض أو الرد على طرح لك في أول يوم من الأسبوع هذا. تستفيد من سفر في الفترة هذه أو فرصة تبعدك قليلاً عن محيطك الإعتيادي. تلتقي بوجوه جديدة وتكون منفتحاً على البعض أو على فكرة غير تقليدية وغير مألوفة. 

برج الثور

كن مستعداً للإستفادة من بعض الظروف بين الإثنين والثلثاء. تجنب أي مواجهة او مبادرة بين الأربعاء والخميس لأنّ هذين اليومين معاكسين. قد تهتم في شأن صحي يخصك أو يخص أحد المقربين. تحمل لك نهاية الأسبوع هذا هدية تُفرحك جداً.

برج الجوزاء

تنعشك الأجواء واللقاءات بين الأربعاء والخميس وتكون أنت في أبهى حالاتك ولو أنّ الفترة الواقعة بين الجمعة والأحد دقيقة قليلاً. لا تتسرع في الوقت هذا ولا تكن متطلباً وعليك التروي. الأجواء ستكون  جيدة إذا لم تحرق المراحل.

برج السرطان

تستفيد من نصيحة أو من وضع أو من مستجدات تلائمك وتحمل لك الحلول في بداية الأسبوع هذا. يكون الجو العام دقيقاً ويحتاج للكثير من المهارة والحنكة في التصرفات.

برج الأسد

لديك صراعاً بين ميلك للتجدد ومحافظتك على بعض المعايير العائلية والاجتماعية الثابتة. تتلقى دعماً من فئات قادرة وقوية في وقت أنت بحاجة له. تشعر أنّ الآخرين لا يفهمونك وتصارع من أجل بعث رسالة ولا تريد توضيحها وهذا أمراً صعباً.

برج العذراء

تميل إلى عمل إنساني وإلى مساعدة تقدمها لأحدهم. تشعر بالرضى عن الذات وقد تنفذ وعداً قدمته في بداية السنة وتكون سعيداً بلقاء يجمعك مع اشخاص لم تلتقي معهم من قبل ويحدثونك عن ماضي أو يعيدونك إلى الوراء بين الأربعاء والخميس. تطلب النصيحة من أحدهم وتُصغي له باهتمام وتحضر على أثرها مشروعاً مع أصدقاء أو حتى مع الحبيب. استفد من الفترة الواقعة بين الجمعة والأحد لأنها فترة جيدة جداً وتحمل لك الأفراح والوعود.

برج الميزان

تزدهر الاجتماعيات والعلاقات وتعرف مناسبات جميلة إبتداءً من يوم الأربعاء. من الممكن أن تلتقي بصديق قديم أو تسمع أخباراً مهمة جداً عنه أو تفرح بدعوة بين الأربعاء والخميس. يجعلك فينوس منتصراً وقد يعود الماضي لإحياء ذكرى معينة مع نهاية الأسبوع هذا.

برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا ببعض التحديات والصراعات والمصاعب ومن ثم تزدهر اوضاعك وتحمل لك الافلاك الوعود لأنّ فينوس وماركور ومارس يدفعانك للاحتفال وللقاء الأحباء. تكون الأجواء جيدة ويتحدث الفلك عن مصالحة لك في الوقت هذا. 

برج القوس

تفرح بلقاء عذب أو بخبر جيد يصلك من بعيد بين الأربعاء والخميس لأنّ الفترة هذه جيدة جداً وتحمل لك أمنيات غالية . يتحدث فينوس وجوبيتور عن لقاءات وحفلات. أنت أمام فترة جيدة من أجواء عاطفية وحب قد يُولد في الفترة هذه.

برج الجدي

حافظ على حذرك الشديد ولا تتورط في أي إتفاق أو إنتماء في بداية الاسبوع هذا لأنّ الفترة هذه هي معاكسة لك وحاول أن ترفض أي مجازفة في الفترة هذه ولا تغامر في أي مجال ولا تتسرع وكن صبوراً حتى تحد من إحتمالات الفشل. تأخذ قرارات مهمة جداً بين الأربعاء والأحد وتكون مبادراتك جيدة وجريئة. 

برج الدلو

تتجلى بعض الأمور الجيدة والأساليب وتعيش لحظات حلوة وتستمتع برفقة اللذين يحبونك وتلتقي مع أشخاصاً يزرعوا الحب في قلبك ويُوقظوا مشاعر خاصة جداً تجعلك حالماً. إنتبه من عداء تواجهه من دون اسباب واضحة. قد يعترض عليك بعض المقربين وتعيش إرباكاً لكن بصمت وتروي حتى يوم الأربعاء، ويُخشى من تفجير الأوضاع. 

برج الحوت

إبتداءً من الأربعاء تكون متطرفاً في طلب الكمال لدرجة الهوس ويلومك الآخرين على هذه المبالغة. انتبه من عدائية تُولد بسبب ردات فعلك إبتداءً من يوم الجمعة.

اقرئي أيضاً:

الابراج التي تتمتع باكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023 الأبراج التي تتمتع بأكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023
اكثر 6 علامات ابراج محظوظة في الحب في عام 2023 أكثر 6 أبراج محظوظة في الحب في عام 2023
التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023 التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات