مايان السيد تقلد إطلالة ياسمين صبري ..أيهما أجمل ؟

نشرت الفنانة مايان سيد عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة من أحداث ظهور لها.
ظهرت مايان السيد بإطلالة جذابة فظهرت في الصورة بوضعية السيلفي داخل السيارة، وظهرت وهي ترتدي توب من اللون من اللون الرمادي وجاكيت من اللون الأسود واعتمدت أن يكون المكياج ناعم حتي يوضح جمالها فقط وارتدت بعض المجوهرات.


اعتمدت مايان السيد أن يكون شعرها مرفوع وملموم بطريقة الضفائر ، وقارن البعض بينها وبين ياسمين صبري التي ظهرت بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها هذا اللوك خلال الفترة الماضية. 
تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لها النجاح في حياتها. 
يذكر أن الفنانة الشابة مايان السيد استطاعت أن تحقق شهرة كبير وأوضحت موهبتها وذلك من خلال الادوار التي قدمتها في السينما والدراما. 
الجدير بالذكر أن آخر  أعمال مايان السيد مسلسل إلا أنا قصة حلم حياتي وشارك البطولة عدد من النجوم الشباب ومنهم تيام قمر ,منة عرفه ,يوسف عثمان، هنا داود 
كشفت الفنانة مايان السيد من قبل خلال أحد اللقاءات عن سبب تفكريها في اعتزال الفن قائلة "كان فيه فيديو أنا نزلته بهزر مع صحابي واحنا مسافرين، بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشكلة لي، وكان فى البعض بتتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ ألفاظ خارجة وصعبة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب