نجمات لا يظهر عليهن سنهم الحقيقي .. ستفاجأ أنهن ليسوا في العشرينات

بعض النجمات يعتقد البعض أن عمرهم مازال صغير علي تحقيق كل هذا النجاح والشهرة ولكن عند اعلان هؤلاء النجمات عن عمرهم الحقيقي ، فوجىء الجمهور بإطلالتهم الشابة رغم وصولهم لهذا العمر.
الفنانة جميلة عوض تتميز بشكلها الصغير في السن وملامحها الطفولية، واعتقد البعض أنها مازلت في أول العشرينات إلا أن عمرها الحقيقي 31 فهي من مواليد 1991. 
الفنانة أسماء أبو اليزيد اعتقد البعض أنها مازلت صغيرة في السن وذلك بسبب ملامحها الشابة، لكنها أنها أوضحت أنها تبلغ من العمر 32 . 
التونسية عائشة بن أحمد حققت شهرة كبيرة وخطفت الأنظار خلال الفترة الماضية، ولمع نجمها في الوطن العربي، لكن الجميع فوجىء أن عمر كبير ووصل ل 33 عام.
مي عمر من النجمات اللاتي تتميز بملامحها الطفولية وقوامها المثالي رغم إنجابها طفلتين، وتوقع البعض أن سر أناقتها صغر عمرها، لكن اتضح أنها وصلت لل 34 من عمرها . 
ياسمين صبري من أشهر النجمات اللاتي تظهر بعدد من الإطلالات المميزة، لكن المفاجاة كانت عندما احتفلت بعيد ميلادها ال 34 مؤخرا.
إيمي سمير غانم من النجمات التي ظهرت على الشاشة منذ عمر صغير، ولم يتوقع محبيها مرور الأيام بشكل سريع ووصولها لعمر ال 35 بشكل سريع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب