احمد سلامة : هاجموني بسبب "هوت شورت" ابنتي سارة ولا اعلم سبب هذه الضجة

قال الفنان احمد سلامة استقبلت عشرات المكالمات الهاتفية منذ الصباح الباكر للحديث معي عن ملابس ابنتي سارة، بالرغم من ان الموضوع قديم ، وهو الأمر الذي استعجبت منه، خصوصاً أن الضجة مبالغ فيها بشكل كبير.

وأضاف: أنا كأب تحدثت مع ابنتي عن فكرة ارتدائها ملابس معينة وطلبت منها أن تغيرها، وبالفعل أصبحت تفعل ذلك، وهذا الأمر لا يستدعي أن يتصدر التريند أو يكون مسار حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأرى أن ذلك هو اهتمام بأمور هايفة وتافهة، ولا أفهم هو "تريند على أية".

واستكمل: علاقتي بسارة جيدة جداً وهي ابنتي وحبيبتي ولو هناك شئ كانت تفعله بشكل هي كانت تراة أنه طبيعي فأنا دوري أن ألفت نظرها أن ثقافة العامة أصبحت حالياً مختلفة عما كان في الأزمنة الماضية، وهذا ما قلته في البرنامج.

وقال أحمد سلامة في البرنامج الذي ظهر به: قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قولت أن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج، أحنا في مجتمع شرقي مينفعش نتخطاه، هي وجهة نظرها أنها مش بتعمل حاجة غلط.

وأضاف: للأسف عشان نسيطر على هذا الجيل، مسألة قاتلة وصعبة جدا، لأن السوشيال ميديا بيربي معانا، دلوقتى هذا الجهاز الصغير، التليفون، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كدة.

وفي النهاية قال: في مسلسل "ابن حلال" لما طلعت لابسة شورت وأنا اتهاجمت بسببها، في ستايلست طلبت منها تلبس دا وهي بتسمع الكلام مكنتش فاهمة كان عندها 18 سنة وهي مرفضتش لأن معندهاش خبرة.

أضف تعليقا