عطلة استجمام فاخرة مع سبا كانيون رانش الحائز على عدة جوائز

تقدّم منتجعات كانيون رانش الصحية الرائدة عالمياً، نوادٍ صحية حائزة على عدة جوائز في أميركا والآن في أوروبا، وتعد ملاذاً مثالياً للاستجمام وإعادة إحياء ذهنك وجسمك وروحك.

 

تفخر علامة كانيون رانش بمنتجعات صحية فاخرة في مدينة توسان في ولاية أريزونا الأميركية وفي مدينة لينوكس في ولاية ماساتشوستس، كما أنّها تدير سبا نهارياً يحمل اسم "سبا كلوب" SpaClub في فندقَي "ذا فينيشن" و"ذا بالازو" في مدينة لاس فيغاس إلى جانب مرافق "سبا كلوب" على متن السفن السياحية. ويصادف في شهر يوليو المقبل افتتاح منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا في تركيا، وهو أول منتجع شاطئي عالمي لهذه العلامة التجارية. يطلّ هذا المنتجع المعاصر على مناظر خلّابة لبحر إيجة الساحر، ويشمل سبا ومركزاً للياقة البدنية ومركزاً للصحة والشفاء يمتدّ على مساحة 107,500 قدم مربّع، لتقديم تجربة شاملة فعلاً للحفاظ على أفضل صحة ممكنة من خلال تجارب السبا المميّزة التي تحمل توقيع المنتجع مثل تجربة حمّام الوحل التركي الأصيلة والمساج الذي تشتهر به كانيون رانش بواسطة أربع أيادٍ، إلى جانب قائمة علاجات شاملة.

 

كل منتجع تابع لعلامة كانيون رانش يشكّل وجهة مثالية لقضاء عطلة استجمام قصيرة أو مطوّلة على مدار السنة، من الجمال الطبيعي الذي تتّسم به مياه الريفييرا التركية، إلى الطرقات الوعرة على تلال بيركشاير في منتجع كانيون رانش في لينوكس، وهواء الصحراء النقي في توسان. مارس الرياضة في إحدى الصالات الرياضية الستّ واستوديو البيلاتس الخاص داخل مجمّع السبا في منتجع كانيون رانش في توسان، قبل تنقية مسامك وجسمك وذهنك في غرف البخار والعلاج بالاستنشاق. يشمل المنتجع أيضاً مركزاً مائياً داخلياً للضيوف الذين يفضّلون الرياضة في المياه من خلال صفوف التمارين المائية اليومية. ولقضاء عطلة استجمام لا تشبه غيرها من العطلات، شارك في واحد من أكثر من 40 صفاً ونشاطاً رياضياً يومياً في منتجع كانيون رانش في لينوكس، تشمل النزهات الجماعية سيراً على الأقدام وركوب الكاياك، فلا عجب أن تختار مجلة كوندي ناست ترافيلر هذا المنتجع الشهير من بين أفضل 10 وجهات للاستجمام في العالم.

 

اقضي  يوماً كاملاً من الدلال في سبا "سبا كلوب" النهاري، المتواجد على متن سفينة "كوين ماري 2"، و"أوسيانيا كروزس" للرحلات البحرية، وسفينة "ريجنت سفن سيز" السياحية، وسفن "سيليبريتي كروزس" للرحلات السياحية مع المشاهير، إلى جانب أشهر الفنادق في شارع لاس فيغاس. يقدّم سبا "سبا كلوب" النهاري في منتجعات كانيون رانش باقة غنية من البرامج والخدمات، التي جعلت من كانيون رانش الخيار المفضّل لمن يبحث عن ملاذ صحي، تشمل تجربة "ذا أكوافانا"، وهي عبارة عن مجموعة من أكواخ السبا الحرارية المستوحاة من أوروبا، والغرف الباردة، وتجارب الحمّامات الحرارية. وتتضمّن قائمة العلاجات والخدمات الشهيرة الملفتة في نادي "سبا كلوب" علاجات للجسم، وعلاجات للوجه، وسكراب منعّم للجسم، وعلاج بالطاقة. كما تشمل الإقامة في المنتجعات الصحية المسكن والوجبات والنشاطات اليومية ومرافق السبا.

 

أياً كان دافعك، خصّص بعض الوقت للاعتناء بنفسك في منتجعات كانيون رانش ويلنس.

 

نبذة حول كانيون رانش

كانيون رانش هي شركة رائدة في مجال صناعة أسلوب الحياة الصحية لما يقرب من 40 عاما، وتدير المجموعة المؤسسات المحسنة للصحة الأكثر شهرة في العالم. كانيون رانش لديها وجهات منتجعات للعافية في توسون، أريزونا، ولينوكس، ماساشوستس. وبالإضافة إلى ذلك، كانيون رانش تدير المنتجع الصحي  سبا كلاب في فنادق فينيشان وبالازو في لاس فيغاس، نيفادا، وكانيون رانش سبا كلاب في سي فاسيليتيز على متن كونارد كوين ماري 2، سفينة الركاب الفاخرة، وأوشينيا أند ريجنت سفن سيز كروزز، وسيليبريتي كروزز. كانيون رانش تفخر بأن تجلب نهجها المتكامل للعافية إلى الساحة العالمية بالإضافة إلى كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا  قرب بودروم، تركيا، المقرر افتتاحه في العام 2016. كانيون رانش هي الفائز لـ 13 مرة بجائزة سبا للسفر والرفاهية والفائز لـ 11 مرة  بجائزة كوندي ناست ترافيلر للوجهة الأفضل للسبا.

سمات :
أضف تعليقا