حقيقة زواج بدر الشعيبي للمرة الثانية

تفاعل كبير مع صور بدر الشعيبي وهو بزي الزفاف مع عروس، جعلته يتصدر الترند خلال الساعات الماضية، وتحديدًا عبر تويتر السعودية.

واعتقد الكثير من المتابعين زواج الشعيبي مجددا بعد أن ارتبط عام 2017 بالمحامية شوق البلوشي، ورزق بابنته الثانية ”فردوس“ في ديسمبر 2018.

وكان بدر قد تزوج في المرة الأولى من ابنه خاله عام 2013، ورزق بابنته الأولى في أوائل شهر ديسمبر، وأطلق عليها اسم ”حور“، وبعد ذلك بأشهر أعلن انفصاله عن زوجته للمرة الثانية.

 

ولكن ما راج خلال الساعات الماضية عن زواجه كان مجرد شائعات، بعد أن خرج الشعيبي وأكد عدم صحتها، وكشف عن أغنيته الجديدة ”عن حب“ التي طرحها بطريقة الفيديو كليب.

وكانت الشائعات قد تعززت بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه الفنان السعودي وهو مرتدي زي عريس ليلة زفافه، وتلتقطه عدسات المصورين في محاولة منهم لتوثيق هذه اللحظات السعيدة، وترددت الشائعات عن زواج بدر وانفصاله عن زوجته الحالية في صمت، قبل أن يخرج الشعيبي وينفي ذلك.

وكان بدر الشعيبي قد شوّق جمهوره للأغنية عبر حسابه بموقع إنستغرام، ونشر مقطعاً قصيراً منها، وعلّق عليها قائلاً: ”اليوم الساعة 7 بنحط النقط على الحروف.. خليكم جاهزين“.

وأغنية ”عن حب“ من كلمات علي بو غيث، وألحان بدر الشعيبي، توزيع ومكس حسام كامل، وإخراج جاسم الحربان، وإنتاج غمزة.

وحققت الأغنية أكثر من 300 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد يومين فقط من طرحها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب