"كارتييه" Cartier
-تألّق الوقت في آخر ابتكارات "كارتييه" Cartier للعام 2014 بسحر استثنائي... تحفٌ نادرة، احتلّت عرشها مجموعة "لور أنفوتيه دو كارتييه" L’Heure Envoûtée de Cartier، التي تميّزت بساعات الـSecret Watches الفاخرة، وساعة "بانتير أجوريه" Panthère Ajourée المصنوعة من الذهب الرمادي 18 قيراطاً، والتي يطلّ من مينائها البيضاوي النمر، رمز الدار الشهير، مرصّعاً بالماس ومرقّطاً بطلاء من الأسود. أمّا مجموعة "بالون دو كارتييه" Ballon de Cartier، فحفلت بالتصاميم المميّزة، أبرزها ساعة "بالون بلان" Ballon Blanc، بتاجها المرصّع بماسة كبيرة، يميل معها الوقت عند الساعة الرابعة...

"بياجيه" Piaget
-طرحت الدار مجموعة "روز باسيون" Rose Passion، المستوحاة من الورود، التي لطالما كانت مصدر إلهام إيف بياجيه. 25 ساعة صُمّمت تكريماً للإمبراطورة جوزفين، زوجة نابليون بونابرت، وقد أُنجزت بتقنيّة الطلي الناري، التي تضفي على مواني ساعات ألتيبلانو الوردية عمقاً وشفافيةً في الألوان، لا مثيل لها.

"فاشرون كونستانتان" Vacheron Constantin
-أطلقت الدار تشكيلة تنضح بالفنّ والتراث هي مجموعة ساعات "ميتييه دار فابولو أورنومان" Métiers d’Art Fabuleux Ornements. 4 تصاميم وُلدت من فنّ صناعة الساعات المفتوحة الميناء ومزيج من الحرفيّة اليدوية، مستوحاة من الهندسة العثمانيّة، والتطريز الصيني، والمخطوطات الهنديّة، بالإضافة إلى الدانتيل الفرنسي.

"روجيه دوبوي" Roger Dubuis
-قدّمت الدار مجموعة "فلفت أوت جوايلري"Haute Joaillerie Velvet التي خصّصتها لكلّ امرأة مميّزة تعتبر أنّ الساعة ذات التعقيدات الميكانيكية ليست حصراً على الرجال فقط. تتربّع على مفصليها حبّتان من الحجارة الكريمة يربطان العلبة بالسوار.

"فان كليف أند أربلز" Van Cleef & Arpels
-قدّمت الدار مجموعة "تشارمز غولد" Charms Gold الجديدة، لتحيي أيقونة إرثها العريق. 3 تصاميم (25 مم، 32 مم و38 مم)، بإطار دائريّ من الذهب الوردي، مزوّد بحلية الحظّ التي تدور حول الساعة، لترافق أوقاتك على مدى 24 ساعة.

"جيجر لوكولتر" Jaeger-LeCoultre
-طرحت الدار تشكيلة "رانديفو" Rendez-Vous، التي ضمّت ساعة "رانديفو دايت" Rendez-Vous Date. تتمتّع الساعة بقطر يبلغ 27.5 ملم، وتتربّع على مينائها نافذة للتاريخ عند مؤشّر الساعة 6. وهي مصنوعة من الذهب الوردي 18 عيار قيراطاً، فيما غطاء ظهر العلبة من كريستال الياقوت، ليسمح برؤية حركة العقارب بدقّة.

"بوم إيه مرسييه" Baume & Mercier
-أطلقت الدار مجموعة "لينيا" Linea الجديدة، ذات المواصفات الجماليّة الجريئة. ترافق هذه الساعة 3 أساور جديدة قابلة للتبديل واللفّ حول المعصم، بألوان الأبيض اللؤلؤي والبرتقالي المشرق وأحمر الخشخاش.

"رالف لورين" Ralph Lauren
-قدّمت الدار مجموعة "ستيراب" Stirrup، أبرزها ساعات "ستيراب بوتيت لينك" Stirrup Petite Link علبتها بقياس 23.30 ملم بـ27 ملم. مجموعة تضمّ 6 تصاميم، من الذهب الأبيض أو الأصفر، بسوار على شكل سلسلة وعلبة مرصّعة بالماس.

  • افتتح الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH أبوابه للسنة الرابعة والعشرين على التوالي، من 20 إلى 24 يناير، في جنيف، سويسرا؛ حيث تبارت 16 داراً عريقة في صناعة الوقت على تقديم أحدث ابتكاراتها التقنيّة وأجمل تصاميمها. ويتجدّد موعد محبّي الساعات مع هذا المعرض في الـ19 من يناير 2015.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من ساعات

    10
    ساعات
    موديلات ساعات نسائية بأسلوب الفاشينيستا السعودية شوق محمد

    تعتمد الفاشينيستا السعودية شوق محمد أسلوباً متنوعاً في ساعاتها التي تختارها بعناية...

    12
    ساعات
    الساعات الفاخرة عنوانها نور الغندور

    نور الغندور، ممثلة مصرية مقيمة في الكويت.  تخرجت في عام 2017 من «المعهد العال...

    9
    ساعات
    بهذا الأسلوب تختار فرح الهادي ساعاتها

    تحب فرح الهادي اقتناء الساعات بشكل كبير، فهي لا تفوت أي اطلالة دون أن تنسق معها تص...

    13
    ساعات
    ساعات نسائية ملتفة حول اليد

    جمعنا لكِ أجمل ساعات نسائية ملتفة حول اليد التي تتسم بالعصرية والأناقة لتجدي فيها ...

    6
    ساعات
    تعرفي الى ماركة ساعات ياسمين صبري المفضلة

    الساعات هي نقطة ضعف ياسمين صبري، فهي تعشق ارتداء الساعات ذات الماركات العالمية وتن...

    6
    ساعات
    Audemars Piguet مزيجٌ من التقاليد والتفكير المستقبلي الريادي

    يغمر متحف ورشة أوديمار بيغه "Musée Atelier Audemars Piguet" زوّاره في الكون الثقاف...

    11
    ساعات
    ساعات ياسمين صبري بملايين الريالات

    تعشق ياسمين صبري ارتداء الساعات في معصمها وهي تنوع بشكل كبير فيها وتختارها من أكثر...

    12
    ساعات
    ساعات ماسية بأشكال الأساور 2020

    تحتار المرأة في المناسبات ما بين ارتداء سوار فخم أو ساعة أنيقة! ولحسم هذا الأمر، ن...

    2
    ساعات
    أغلى 5 ساعات مرصعة بالألماس الكامل.. افخم هدايا العيد

    كلنا نبحث عن ساعات فاخرة وعملية في آن، أحياناً نميل الى تلك الزاهية، وتعجبنا تلك ذ...