ساندرا بولوك تعرض منزلها الريفي للبيع مقابل 6 ملايين دولار

وجهت الممثلة ساندرا بولوك الكثير من ثروتها في المشاريع العقارية، حيث اشترت وبيعت منازل في أوستن، وتكساس، ولوس أنجلوس، ونيويورك، ومنزل في جورجيا تايبي، وأكثر من ذلك في جميع أنحاء البلاد، وهي تعرض الآن  مجمعها المذهل الذي تبلغ مساحته 91 فدانًا في سان دييغو مقابل 6 ملايين دولار.


يشمل العقار الذي اشترته بولوك مقابل 2.75 مليون دولار في عام 2009، مئات من أشجار الزيتون والأفوكادو والحمضيات، ومزرعة رائعة من الطوب اللبن، وبيت ضيافة منفصل، وحدائق زهرية فاتنة، ومقصورة دجاج.


يقع المنزل داخل المجتمع الريفى " Valley Center" الذي تبلغ مساحته 6000 قدم مربع على قمة تل، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على المناظر الطبيعية الهادئة، وقد تم بناء المنزل في عام 1990 وتم تجديده بالكامل، ويتميز بلمسات ريفية ولكنها جمالية معاصرة، توفر الأسقف ذات العوارض العالية والجدران البيضاء الناصعة ووفرة الأبواب الفرنسية تدفقًا ممتازًا للهواء وضوءًا طبيعيًا.


ويضم المنزل 4 غرف نوم لكل غرفة حمام داخلي ومدخل خاص من شرفات المنزل العديدة المتدفقة، كما يعد الجناح الرئيسي مثير للإعجاب، ويحتوي على مدفأة من الطوب اللبن، وصالة فسيحة، وحوض استحمام متدفق، ودش بخار، ومدخل خاص إلى المسبح.


المطبخ

تميز المطبخ بخزائنه البيضاء من الحجر الأملس مع أسطح من الرخام الإيطالي الأسود مع فسيفساء مطعمة، بالإضافة إلى أجهزة وأدوات للطهي من أعلى الطراز.


الحديقة 

تعد الحديقة من أكثر الأجزاء المميزة في هذا المنزل، حيث تضم مسبح من المياه المالحة المشمس بالإضافة إلى منطقة جلوس في الهواء الطلق مع موقد غاز وتلفزيون بشاشة كبيرة وغرفة مسبح. 


كما يتميز المنزل بساحة فناء مركزية ذات بوابات حديدية مع نافورة وخلية نحل وبستان أفوكادو عضوي معتمد والعديد من الأشجار المثمرة الأخرى. 


وتضم المساحة أيضاً بيت ضيافة مكون من ثلاث غرف نوم وحمامين ومدفأة و حديقة وسبا؛ ويتميز المجمع المسور بأنه محمي بكاميرات أمنية ومحسّن بنظام المنزل الذكي، كما تشمل الميزات الأخرى الموفرة للطاقة الألواح الشمسية ومحطة شحن السيارات الكهربائية.


هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور لهذا المنزل المعروض للبيع لتشاهدي جماله وفخامته .
المصدر : موقع فوربس

اقرئي أيضا : ساندرا بولوك تعلن اعتزالها الفن مؤقتا.. اعرف التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من ديكور