نورة العميري تشيد بجمال فوز الفهد وتصورها بلا فلتر

فاجأت مشهورة سناب شات الكويتية، نورة العميري، صديقتها الفاشينيستا فوز الفهد، بتصويرها بدون فلتر بعد ولادة طفلتها الثانية منذ 3 أسابيع.

وأشادت نورة العميري في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بشكل صديقتها فوز الفهد بعد الولادة، مؤكدة أنها استعادت جمالها مرة أخرى.

 

وتغزلت نورة العميري في ملامح فوز الفهد بعد الولادة قائلة لها: “والله العظيم صايرة حلوة وفريس ورديتي”، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي تجلس مع صديقتها.

وأبدت نورة العميري إعجابها بصبغة الشعر الجديدة التي اعتمدتها فوز الفهد، وكذلك الرموش، قائلة: “أبغي منك طلب قولي لي صابغة من وين والرموش من وين، على رمشي بيمشي من وين”.

وفوجئت فوز الفهد بعد أن جلست نورة العميري بجانبها أنها تصور الفيديو بدون فلتر لتتساءل عن حقيقة الأمر قبل أن تبتعد عن الكاميرا وتخرج من الفيديو.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها فوز الفهد بعد وضع ابنتها فوز منذ 3 أسابيع، وحرصت على مشاركة إحساسها بهذه التجربة مع متابعيها.

وخطفت فوز الفهد الأنظار من قبل بأول إطلالة لها، وأكدت فوز الفهد أن اشتياقها لجمهورها هو سر عودتها المبكرة وقطع إجازتها الطويلة التي كانت قد قررت أن تأخذها لتتفرغ قليلا لأمومتها، لافتة إلى أنها لم تتمكن من استكمال الإجازة وعادت إلى جمهورها سريعا.

وتحدثت فوز الفهد عن مشاعرها بعد الولادة الثانية، مؤكدة أنها كانت خائفة وكأنها أول مرة تلد فيها، على الرغم من أنها الثانية، وقالت: “وش أقول إحساس البنت كتير مختلف وأكيد إحساس حمودي غير وإحساسي بفوز غير”.

ووعدت فوز الفهد جمهورها بالعديد من المفاجآت التي تجهزها لهم منذ فترة، والتي ستطرحها عما قريب وتشاركهم بها، كما رحب الجمهور بعودة فوز مرة أخرى للتفاعل معهم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم اشتاقوا لها كثيرا خلال الفترة التي انقطعت فيها بسبب الولادة.

وشاركت فوز الفهد، صورة إعلان جنس واسم المولودة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت لها اسماً ذو مغزى خاص، وهو تكرار لاسمها فوز.

وكتبت فوز الفهد معلنة ولادتها لابنتها فوز: “الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب