هكذا يقضي الفنان عادل إمام يومه .. يحل الكلمات المتقاطعة ويقرأ الصحف

أعلن المخرج رامي إمام نجل عادل إمام خلال لقاءه في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر عن تفاصيل يوم والده.
أكد رامي إمام عما يفعله الفنان عادل إمام في الفترة الحالية قائلا " الحمد لله زي الفل، ويستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده، اللي بقاله فترة طويلة مقعدش معاهم"  
تحدث رامي عن سر غياب والده عن المشاركات الفنية وأكد أنه خلال الفترة الماضية تلقى العديد من العروض لكنه رفضها جميعا لأنها لا تناسب ظهوره مشواره الفني. 


كشف رامي أن والده يتابع العديد من الأخبار والصحف ، ويستمتع بحل الكلمات المتقاطعة، وقال أيضا أنه يهتم الآن بتربية الحيوانات وطالبهم بإحضار كلب له حتى يستمتع بتربيته والاعتناء به بشكل يومي.
من الجدير بالذكر أن يعرض حاليا للمخرج رامي إمام فيلم فضل ونعمه، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم ومنهم ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.
تدور أحداث الفيلم حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات "فاروق"، الذي يجعلهما يساعدانه في نقل البضاعة، بعد إقناعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا. 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب