موديلات ساعات تليق بالنساء والرجال

نعم، حان الوقت لكي تعكسي بعض الجرأة في اطلالتك من خلال مواكبة أحدث صيحات هذا الموسم وهي موضة الساعات اليونيسكس Unisex التي تليق بالنساء والرجال على حد سواء. هذه الموضة التي لفتتنا بسيطرتها على عالم  الساعات والتي لم تعد حكراً بفئة معينة. 

Bulgari

أساليب جميلة وجريئة 


بعد زيارتنا لمعرض جنيف للساعات خلال الأشهر السابقة لمتابعة أحدث الإصدارات الجديدة لاحظنا أن غالبية دور الساعات السويسرية الراقية ابتكرت تصاميم موحدة للجنسين، وكأنها تريد أن تلغي هذه الجندرية وأن تدعم قضية المساواة بين المرأة والرجل. فلاحظنا أن أغلب الدور صممت ساعات تليق بالنساء والرجال على حد سواء، هذا وأتت هذه التصاميم بأشكال متنوعة، جريئة ومميزة. 
ولعل من أبرز الدور الذين قدموا هذه الصيحة هي دار هوبلو Hublot وشوبارد Chopard وبولغاري Bulgari وكارتييه Cartier وبياجيه Piaget وآي دبليو سي شافهوسن IWC Schaffhausen وغيرهم كثر... 
اللافت في هذه التصاميم أنها أتت بارزة تجمع الأنوثة والقوة في آن. والجميل فيها أن تليق كثيراً بالأوقات العملية واجتماعات العمل مع بدلات مستوحاة من الطابع الذكوري. 

Chopard

طرق تنسيق هذه الساعات 

لا تترددي في اعتماد هذا النوع من الساعات على الرغم من أنه جريء ومميز ويتطلب منك قوة وإرادة قوية. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها:
-    كما سبق وذكرنا نسقي هذه الساعات مع بذلات مميزة تليق بأجواء العمل. 
-    اعتمدي أساور ناعمة مع هذه الساعات لكي تكسري من حدة مظهرها البارز وتمنحيها لمسة أنثوية. 
-    اعتمدي أزياء ذي ألوان متناغمة مع الساعات لكي تعكسي تناسقاً جميلاً. 

Harry Winston 

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات ساعات نسائية بسوار مطاطي

ساعات باللون الوردي في شهر أكتوبر الوردي

ساعات فاخرة بألوان خريفية دافئة

أضف تعليقا
المزيد من ساعات