ريهام عبد الغفور تكشف سبب فشل زواجها الأول: مالوش ذنب

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور سبب فشل زواجها الأول وهي في عمر مبكر خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجABtalks، وتحدثت لأول مرة عن أسرار من حياتها الشخصية.

أكدت ريهام عبد الغفور أنها كانت تعاني من مشاكل وأزمات كبيرة كانت تخفيها عن زوجها اعتقادا منها بأنه آخر شخص يمكنها أن تلجأ له.

وأضافت ريهام عبد الغفور أنها كانت تعامله مثل العدو وأنه ليس له ذنب في فشل زواجهما، بالإضافة إلى صغر عمرها وعمر زوجها وكثرة المسئوليات.

روت ريهام أنها تعرضت للتحرش في طفولتها على يد رجل مسن في سن جدها وكان محل ثقة من عائلتها بالكامل، وأكدت أن هذه الواقعة أثرت عليها كثيرا وجعلتها لا تثق بأحد على علاقة بأطفالها كي لا تتكرر المأساة مشيرة إلى أنها لم تتحدث مع أحد عنها طوال 40 عاما.

الجدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور تألقت مؤخرا في مسلسلوش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

تنتظر ريهام عبد العفور عرض مسلسل "الغرفة 207" ويشاركها البطولة محمد فراج، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

أضف تعليقا