لينا شاماميان تعتذر لكل شباب مصر بسبب هذا الرجل 

نشرت الفنانة السورية لينا شاماميان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك فيديو لها لترد على حالة الجدل التي سببتها خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن الرجل المصري وصفاته.

بدأت لينا كلامها قائلة أنها فوجئت بانتشار تصريحات على لسانها من مقابلة مدتها 3 ساعات تحدثت خلالها عن الفن والجمال والحب والزواج في سوريا عن الرجال والنساء بالتوازي ولكن ما انتشر هو حديثها عن الرجال فقط

أوضحت لينا أنها فضلت التحدث عن الجانب الإيجابي قائلة "في كل مجتمع هناك رجال جيدون وآخرون غير جيدون وقصدت الحديث عن الرجال الذين لا تربطهم علاقة بالنساء سواء في مجال العمل أو في التعاملات اليومية ممن يقدرون السيدات ولو حد بإساءة أنا أسفة"

أعلنت لينا أنها تعرفت على سيدات من مصر تعلمت منهن القوة والصلابة أيضا ولا يقتصر الأمر على الرجال .

الجدير بالذكر أن لينا أعلنت خلال لقائها في برنامج MiniZ عن صفات الرجال المصري التي أدت  الي إثارة الجدل قائلة ممكن أتجوز راجل مصري، دول حلوين قوي على فكرة.. الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري، أنا لسه ما شوفته من أي رجل تاني.. وأنتي مش محتاجة تكوني في علاقة شخصية معه حتى يدللك، عنده جزء من الدماثة اللي هو خجل مع احترام.. لما تعامليه بطريقة معينة وصوت معين هو خلاص بيشيل عيونه ويقولك خدي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب