نور اللبنانية تؤكد مشاركتها بمسلسل "الف ليلة وليلة" في رمضان

أكدت الفنانة اللبنانية نور على مشاركتها فى موسم رمضان القادم بمسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال والمخرج إسلام خيري.

 

وأشارت نور خلال لقائها مع et بالعربي، أنها سعيدة جدا بالمشاركة في المسلسل، خاصة وأن مؤلف العمل أنور عبد المغيث مقدم جميع الشخصيات بشكل مختلف ومفاجأة بالنسبة للفنان نفسه وللجمهور.

وقالت نور في وقت سابق إنها تحب تجسيد شخصية مي زيادة، موضحة "كان فيه مشروع لعمله وهي مش مطربة ولا ممثلة فلدينا مساحة تقولي حصل إيه تاريخيًا، وأنا كممثلة مش بحب أكون نمطية شوية جنان على شوية حب مش طول الوقت أكون بنفس الطريقة".

وتابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" "لازم صباحا في لبنان كنا نسمع فيروز ووديع الصافي، والراديو كان شغال دائما في كل البيوت، وأصبح عندي صعوبة الآن أسمع أي أَغَانٍ جديدة لأني تعودت أسمع نوعية معينة، ورائحة لبنان بالنسبة لي واحدة وعشت طفولتي".

 

أما عن كواليس مشاركتها في فيلم "شورت وفانلة وكاب"، أشارت الى أن "شورت وفانلة وكاب، كانت أول مرة اشتغل في مصر سينما ولم أكن أفهم الكلام الذي يقال ويضحكون على كلامي، وكنت أقول كلام باللبناني لا ينفع قوله في مصر أساسا، وكأنك تكتشفي مصر بطريقة مختلفة وكانت أيام حلوة، وأكثر مشهد بحبه في الفيلم لما كنا في الصحراء لما كانت على أغنية (حبيبي يا عاشق)".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب