مشاكل النجوم الأسرية.. منة عرفة تتعرض للخيانة قبل الطلاق وبوسي تعيش مع ضرتها

 رغم الصورة المثالية التي يظهر بها أغلب النجوم أمام جمهورهم ومحبيهم، لكن بعضهم يعيش في مشاكل أسرية قرروا مشاركتها مع جمهورهم.
كشفت الفنانة منة عرفة مؤخرا أنها تعرضت لخيانة زوجها الفنان محمود المهدي، وأكدت أثناء لقائها في the blind date show أن السبب وراء فشل تجاربها العاطفية كان تعرضها لتجربة الخيانة أكثر من مرة من كل اللذين ارتبطوا بهم. 
المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع تصدرا التريند لعدة أيام خاصة  بعد عودته  لزوجته الأولى وانتشار أنباء انفصالهما، لكن بوسي أكدت أنها قبلت عودته لزوجته الأولى من أجل الأبناء، وأن زواجها ما زال مستمر رغم كل الصعوبات والانتقادات التي واجهتها خلال الفترة الماضية. 


كشفت لورا عماد زوجة الفنان شريف منير عن وجود خلافات  عائلية مع زوجها وبناتها، وطالبت بناتها فريدة وكاميليا بالعودة للعيش معها مجددا، لكن بناتها ردوا عيلها بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة وكان واضح للجميع أنهن اتخذن صف والدهم.
كشفت السيدة كيكي نيلسيون الزوجة الثانية للفنان سيد رجب عن وجود خلافات كبيرة وصلت للقضاء، حيث تم الانفصال بينهما وكان هناك مزرعة يمتلكها الثنائي لكنه قام بالسيطرة عليها ومنعها من دخولها. 
    

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب