أرملة سعيد صالح تتقدم ببلاغ ضد فكري صادق  

تقدم المستشار أشرف ناجي الجندي، محامي أرملة الفنان سعيد صالح،  ببلاغ، اليوم الخميس، ضد الفنان فكري صادق وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الفنان سعيد صالح. 

وجاء في نص البيان: شكوى رسمية إلى السيد الأستاذ المستشار رئيس نيابة الأزبكية، تحيـة طيبـة، وبعـد، مقدمه لسيادتكم أشرف ناجي الجندي المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن السيدة هويدا فرغلي صالح وشهرتها شيماء فرغلي، أرملة الفنان المرحوم سعيد صالح إبراهيم نجم ضد الفنان فكري صادق سعد، والمشهور بالفنان فكري صادق. 

وتابع البيان: نتشرف بعرض الآتي: في نهاية شهر سبتمبر 2022 فوجئت الشاكية بتصريحات من المشكو في حقه الفنان فكري صادق، مذاعة على العديد من القنوات الفضائية في عدة برامج تليفزيونية، وفي العديد من مواقع السوشيال ميديا وعلى قنوات اليوتيوب، يتحدث فيها عن الفنان الكبير سعيد صالح المتوفى في 1/8/2014. 

أرملة سعيد صالح تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد فكري صادق 

وأضاف البيان: وحيث تمثل أقوال المشكو في حقه سب وقذف وتشهير وألفاظ خادشة لسمعة وشرف العائلات، وأخبار كاذبة عن فنان مصري محترم، حيث جاءت أقواله المشكو في حقه على النحو الآتي: سعيد صالح مش قدوة، عاشرنا بعض واحنا مش لاقيين ناكل من سنة 64، سعيد صالح قدوة سيئة للممثل، سعيد صالح دخل السجن سجل إللي أنا بقوله لك ده سجله عشان يتحسب عليا.. أنا لسه هقول ده في برنامج تاني مع عمرو الليثي، سعيد صالح بيحب المخدرات أكتر ما بيحب بنته وده اتقال من أعظم ممثلين مصر، سعيد صالح لا يملك من الإنسانية أي قدر ضئيل، سعيد صالح لا يملك من الذكاء أي قدر ضئيل. 

وواصل البيان: فكري صادق قال: سعيد صالح مرمط الفن بعمله بأعمال سيئة، وهي أفلام المقاولات، أي حد كان يدي سعيد صالح ألفين جنيه الصبح، كان بيشتري بيهم كوكايين وأنا أعرف التاجر شوفته بعنيا، التاجر اللي كان بيجيله الصبح اللوكيشن الساعه 12 عشان يديله الألفين جنيه ويديله برطمان فيه 3 جرام كوكايين. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب