أول ظهور لوالده مايان بعد ارتدائها الحجاب

تصدرت السيدة رضوى حمدي والدة الفنانة مايان السيد اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أحدث ظهور لها مع ابنتهاعبر انستجرام. 
فكانت مايان السيد نشرت صورة لها برفقة والدتها التي ظهرت لأول مرة بالحجاب الذي ارتدته منذ عدة أشهر، ونالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها، خاصة وأنها نسقت الحجاب بطريقة مودرن مميزة.
كشفت مايان السيد في وقت سابق أنها أطلقت اسم "رودي" المستوحى من اسم والدتها رضوى، على فستان المحجبات ضمن مجموعة الملابس التي أطلقتها في صيف 2022، وذلك تشجيعها لوالدته التي ارتدت الحجاب مؤخرا.


كشفت مايان السيد مؤخرا عن مشاركتها في فيلم بضع ساعات في يوم ما، وأوضحت تفاصيل دورها في هذا الفيلم قائلة "دورا صعبا جدا أرهقني كثيرا ومتحمسة أن يراه الجمهور، وهي فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، وأتمنى أن أكون قدمته بشكل صحيح حتى يفهمه الجمهور بشكل جيد، كما حدث مع شخصية "خديجة" في مسلسل "إلا أنا" .
يشارك مايان السيد بطولة في الفيلم عدد من النجوم منهم مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، والمسلسل من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب