الهام شاهين: وثقت تبرعي بأعضائي بعد وفاتي في الشهر العقاري

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عبر مداخلة هاتفية في برنامج كلام مهم الذي يعرض عبر قناة الشمس عن رغبتها في التبرع بأعضائها بعد وفاتها من جديد وأكدت أنها وثقتها في الشهر العقاري.

أوضحت إلهام شاهين أنها من أول الأشخاص اللذين تحمسوا لهذه الفكرة في البداية ، وأصرت على رأيها رغم الانتقادات التي واجهتها.

أعلنت إلهام شاهين عن سبب رغبتها في التبرع بأعضائها قائلة "أن الشخص بعد وفاته سوف تتجه أعضاءه للدود في الأرض؛ فلماذا لا يتم منحها لشخص للاستفادة بها وترجمه من أوجاعه، معتبرة أن التبرع بالأعضاء بعد الوافة أفضل عمل خير".

أكدت إلهام شاهين أنه لا توجد حرمانية للتبرع بأعضائها قائلة "لا يوجد رجل دين واحد حرم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، بل أكدوا أنه حلال جدًا، ربنا لا يمكن أن يحرم شيء إنساني يرحم الإنسان من الألم".

تابعت إلهام شاهين كلامها قائلا إيه اللي هيضر الإنسان بعد موته من التبرع بأعضائه؟، أي شيء إنساني يساعد الآخرين لازم يكون حلال، قانون التبرع بالأعضاء موجود والمطلوب من الدولة تفعيل القانون لتسهيل إجراءات التبرع بعد الوفاة على أهالي المتوفي

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل بطلوع الروح الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022.

شارك مع الفنانة إلهام شاهين البطولة عدد من النجوم ومنهم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية و إخراج كاملة أبو ذكري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب