أول تعليق من سعد لمجرد بعد عقد قرانه: أمنيتي أصافح كل محب

نشر الفنان سعد المجرد عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة من الصور برفقة زوجته غيثة خلال عقد قرانهما.

علق سعد المجرد أسفل الصور قائلا "شكرًا  للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة"

تابع سعد المجرد كلامه قائلا "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا".

ظهر كلا من سعد المجرد وزوجته في الصور وهما يرتديان الزي المغربي فظهر سعد المجرد وهو يرتدي باللون الأبيض وظهرت زوجتة باللون الأخضر.

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنان سعد المجرد وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا له السعادة في حياته الجديدة مع زوجته.

أعلنت إحدي المصادر المقربة من الفنان سعد المجرد لاحدي المواقع الأخبارية أنه تم عقد الخطوبة علي صديقته المقربة غيثة العلاكي منذ فترة قصيرة واقتصر حفل الخطوبة علي الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب