الطبيب المعالج لهشام سليم يكشف تفاصيل مرضه وآخر لحظاته مع سرطان الرئة

أعلن  الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب قصر العينى، والطبيب الخاص للفنان هشام سليم  خلال حوار له مع احدي المواقع ال‘خبارية عن تفاصيل مرض الفنان الراحل هشام سليم.
أوضح الدكتور ياسر عبد القادر حاله هشام سليم قائلا أنه كان يعاني من سرطان الرئة في المراحل المتقدمة من المرض بسبب التدخين، ولم يكتشف المرض إلا في مراحله المتأخرة، لذلك خصع للعلاج لمدة سنة كاملة بمستشفى دار الفؤاد وتناول هشام سليم العلاجات الكيميائية والمناعية
أعلن عبد القادر عن سبب اكتشاف هشام سليم المرض متأخر قائلا أن طبيعة المرض أنه لا يظهر بأعراض واضحة يستطيع المريض اكتشافها مبكرا، موضحا أن 70 % من حالات سرطان الرئة لا تكتشف إلا في المراحل المتقدمة من المرض.


أكد الذكتور ياسر عبد القادر أن البصاق المدمم هو من إحدى علامات الإصابة بسرطان الرئة المتقدم، وتابع كلامه قائلا أن هدف العلاج في المراحل المتقدمة هو زيادة متوسط عمر المريض والتخفيف من الألم. 
تحدث الدكتورياسر عبد القادر عن الفنان الراحل هشام سليم قائلا أنه كان شخصية قمة في الأخلاق والذوق والاحترام، وكان شخيصة عظيمة ومتعاون مع الأطباء وهيئة التمريض ويستجيب لأوامر الأطباء 
آخر حوار بين الطبيب المعالج وبين الفنان هشام سليم كان عبارة عن رسالة شكر له ولفريق التمريض على الرعاية الطبية التي يحصل عليها. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب