من الفنانة التركية التي صممت استوديو وصالون تزيين في فيللتها؟

تعد المغنية والممثلة التركية الجميلة سبيل جان الشهيرة بجيهان من أثرى نجوم تركيا، وأكثرهن طلباً في حفلات الأعراس وحفلات أوروبا، وخصصت كل وقتها مؤخراً لإصدار ألبومها الغنائي الجديد، لكن هذا لم يحل بينها وبين تحديث فيللتها الخاصة الفخمة في منطقة (بيكوز)، التي تصل مساحتها إلى ما يقارب (1200) متر مربع، ومكونة من ثلاثة طوابق كبيرة وواسعة.
وحرصت سبيل جان عند وضعها ورسمها مخطط الديكورات الجديدة مع مهندس الديكور على تصميم صالون تزيين خاص بها، واستوديو موسيقي؛ لتسجيل أعمالها الغنائية في الطابق الأرضي؛ لتوفر لنفسها جو عمل مريحاً نفسياً بعيداً عن ضغوطات التسجيل في استودياهات خارجية مزدحمة بمواعيد تسجيل مع مطربين آخرين.
وتعشق سبيل جان الأجواء الطبيعية الخلابة المزينة بالورود الطبيعية؛ لتعيش أجواء منزلية رائعة وصحية هي وعائلتها، وتفضل كثيراً أن تختلي بنفسها وحيدة في حديقة المنزل مع الطبيعة والسماء، ولأنها تبقى أوقاتاً كثيرة في منزلها وحيدة؛ تنشر الورود ونباتات الزينة الطبيعية في أرجاء منزلها الخاص يومياً.
 

(9) غرف نوم لعائلة سبيل جان الصغيرة
وتتميز الفيلا الواسعة التي تعيش فيها سبيل جان مع عائلتها الصغيرة المكونة من زوجها وأبنائها الثلاثة (ابنة وشابان) الذين أنجبتهم من زوجين مختلفين، بتسع غرف نوم فخمة وأنيقة، و(7) حمامات فاخرة، من بينها حمام تركي تقليدي غني بأجواء الحمامات العثمانية القديمة من أيام السلاطين العثمانيين.
وتتميز عادةً فلل ومنازل مشاهير تركيا بالفخامة والحداثة؛ لكن تعد سبيل جان أكثرهم اهتماماً بطابع منزلها وألوانه، وديكوراته، ولديها منازل في عدد من عواصم أوروبا وأمريكا، من بينها: باريس ولوس أنجلوس؛ لكن فيللتها باسطنبول هي الأثمن، ويبلغ ثمنها بأثاثها ملايين الدولارات.
وبالإضافة إلى شهرتها الفنية عرف عن سبيل جان أنها صاحبة ذوق رومانسي خاص، وتعشق بشكل خاص اللون الأبيض، الذي يمنحها إحساساً عظيماً بالراحة والاسترخاء من ليالي السهر الطويلة بالحفلات والتصوير.

أضف تعليقا