منظمو حفل محمد رمضان بالإسكندرية يتقدمون ببلاغ للنائب العام

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، عن بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات.

فى هذا السياق، قال الجهة المنظمة للحفل، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا لـ المستشار النائب العام.

وتابع في البيان الذي أصدرته الجهة المنظمة للحفل أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

يذكر أن منظمي الحفل، أكدوا على أنه لاصحة لما نشر في الساعات الماضية، عن إلغاء الحفل، مشيرين إلى أن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ 50٪.

على الجانب الآخر، كان رد الفنان محمد رمضان على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إلغاء حفله المقرر إقامته بالإسكندرية.

ونشر “رمضان” البوستر التشويقي لحفله المقبل بالإسكندرية  من خلال خاصية “الأستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بالإضافة إلى نشره صورة أماكن منافذ بيع تذاكر الحفل.

وكان عدد من أهالي إسكندرية هجوما عنيفا على النجم محمد رمضان، بعد إعلانه إحياء حفل غنائي بالإسكندرية  يوم 7 أكتوبر المقبل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 وكتب أهالي الإسكندرية تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تؤكد رفضهم  التام لإقامة حفل “رمضان” في “الإسكندرية”، وقالوا إنه غير مرحب بهذا الحفل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب