نجمات وافقن على حمل لقب الزوجة الثانية

بعض النجمات كان لهن زيجات لم تتوج بالنجاح وانتهت بالانفصال، ولكنهن وقعن في الحب مرة أخري، وقبلن بأن تكون الزوجة الثانية في حياة زوجها. 

نسرين إمام تزوجت من المخرج تامر مرسي رغم أن لديه زوجة أولى وأعلنت نسرين من قبل في تصريحات لها أنها لم تطلب منه الانفصال عن زوجته الأولى وأن لقب الزوجة الثانية لا يزعجها.

الفنانة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم  بالرغم من أنه متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى ياسمين عيسى ولديه طفلي،.واعتقد البعض أنه انفصل عن زوجتة بعد الزواج من أنغام إلا انه  أعلن أنه مازال متزوجا منها.

شيريهان تزوجت من زوج صديقتها الفنانة إسعاد يونس، وتسبب زواجها من رجل الأعمال علاء الخواجة في انقطاع علاقتها بإسعاد لفترة طويلة ولكن بعد مرض شيريهان عادت صداقتهما بقوة من جديد.

المطربة بوسي تزوجت من مصفف الشعر هشام ربيع، وبعد فترة قصيرة عاد لزوجته الأولى أنها لا تمانع من عودتهما من أجل الأبناء.

أعلنت الفنانة صابرين في حوار لها من قبل أنها تحمل لقب الزوجة الثانية وأوضحت أن سبب اتخاذها هذا القرار هو أن الزوجة الأولى أمريكية ولا تعيش في مصر .

أوضحت صابرين سبب موافقتها بالزواج قائلة زوجي طارق قاللي تحبي تكوني زوجة تانية ولا مينفعش.. ولما شوفته بيحترم زوجته الأولى حسيت إنه هيحترمني في يوم من الأيام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب