أروى عمر ترد على اتهامها بخداع الجمهور في حفل زفافها

لا يزال زواج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أروى عمر، الذي جرى في أكتوبر / تشرين الأول من العام، محل شك لدى الكثير من متابعيها في ظل تداول أنباء تفيد أن زواجها لم يكن حقيقياً وكان مجرد إعلان تجاري.

ونشرت أورى عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ تعليق لإحدى مستخدمات ”السوشال ميديا“ على فيديو من حفل زفافها، وجاء في العليق ”هي ما قالت إنها مو متزوجة وقالت إن حفل الزفاف كان إعلان“.

 

وعلّقت أروى عمر على ذلك التعليق بالقول: ”إذا كان حفل الزفاف إعلان فحسبي الله ونعم الوكيل فيا، وإن لم يكن إعلان فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قال إعلان“.

يذكر أن مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية احتفلت في أكتوبر 2021 بزفافها على عبدالله المولد وسط أجواء رومانسية، وبحضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

 

وتصدر اسم أروى عمر آنذاك، قائمة الأكثر تداولاً في موقع تويتر وتطبيقات أخرى، بعد تداول لقطات من زفافها على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #زواجأروىعمر.

لكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً على ما يبدو، فبعد أشهر قليلة أعلنت انفصالهما عن زوجها، برد على تعليق لإحدى متابعاتها والتي كانت تسأل عن سبب عدم ظهور زوجها معها، لترد ”ما في نصيب الحمد لله على كل حال. الله يسعده وين ما كان“.

وأكدت أنها لن تدع أي رجل يدخل حياتها مرة أخرى، وذلك ردا على طلبات الزواج المتكررة التي تصلها عبر ”السوشال ميديا“، حيث قالت ”مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص“.

وزادت تدوينة نشرتها بعد ذلك من التكهنات حول انفصالها، حيث قالت فيها ”قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم“.

وأضافت أروى عمر وهي يمنية مقيمة في السعودية ”أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب