لطيفة وياسمين علي برفقة ذوي الهمم خلال ملتقى "أولادنا"

تحت عنوان "كلنا إنسان" أقيم حفل افتتاح "ملتقى أولادنا" يوم أمس الخميس بمشاركة عدد من النجوم من لطيفة التي قدمت أغنية "الحلم" برفقة ذوي الهمم على المسرح، وأيضًا قدم مجد القاسم ونيفين رجب أغنية "كلنا إنسان"، بالاضافة إلى ياسمين علي التي قدمت أغنية "سهر الليالي" برفقة ذوي الهمم على المسرح، حيث كان لافتًا مشهد تقبيلها لرأس أحد الأطفال.

وكان هاني قدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة التي ستقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

 

 

 

تنظم الملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

 

 

 

 

ومن جانبها، أكدت مدير الملتقى سهير عبد القادر أنه يقام وفقًا لإجراءات احترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا حرصًا على سلامة المشاركين.

وأشارت إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركة، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

 

"ملتقى أولادنا" من تنظيم مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت في تصريحات لها أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

أضف تعليقا