من هي والدتها الحقيقية؟ السر وراء ابنة يوسف الشريف

يحتفل الفنان يوسف الشريف هذه الايام بعيد ميلاد ال ٤٤، وقد احتلفت زوجته الكاتبة إنجي علاء بعيد ميلاده ونشرت صورة لهم عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها قائلة "كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي ..ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا".
وقد استطاع يوسف الشريف ان يثبت اقدامه في الوسط الفني بشكل كبير خاصة بعد تقديمه لنوعيات مختلفة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ولكن الكثير من جمهور يوسف الشريف لا يعرف شيئا عن حياته الشخصية سوى انه متزوج من مصممة الازياء والكاتبة إنجي علاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)


وما لا يعرفه الكثيرين أن يوسف الشريف لديه ولدان توأم من زوجته إنجي علاء ودائما ما يحرص يوسف وانجي اخفائهم عن أعين الجميع، وله ابنه أيضا تدعى جنا، وقد تردد أن جنا هي ابنة يوسف الشريف من زوجة أخرى غير انجي علاء التي تزوجها عام ٢٠٠٩ وكانت جنا في هذا الوقت تبلغ من العمر ٣ سنوات.
إنجي علاء في وقت سابق نشرت صورة لها مع جنا في عيد ميلادها عام ٢٠١٩ وعلقت عليها قائلة "كل سنة وانتي طيبة يا جنى يا حبيبتي يا أول فرحتى وأهم إنجازاتي ، 14 سنة عدوا في لحظة ربنا يباركلي فيكي ويقدرني اكمل المشوار "، الا انها لم تقم بالرد على سؤال احد متابعيها بعد ان سالها عن جنى وانها متزوجة من يوسف الشريف عام ٢٠٠٩ وكيف ان تكون جنى في عامها ال ١٤؟. 
ويبدو ان يوسف الشريف كان متزوجا قبل انجي علاء ولكن ابنته تقيم معه في منزله مع اشقائها وزوجة ابيها انجي علاء التي تعاملها كابنتها .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب