ليلى زاهر تظهر برفقة والدتها والجمهور يتغزل في جمالهما

شاركت ليلى زاهر متابعيها عبر خاصية ستوري عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام ببوكس الخاص بالأسئلة، وكان من ضمنها طلب أحد معجبيها لصورة تجمعها بوالدتها. 
استجابت ليلى لطلب متابعيها ونشرت صورة برفقة والدتها من إحدى الرحلات الخاصة بهما، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من محبيها خاصة وأنهما ظهرتا بإطلالات أنيقة نالت إعجاب جمهورها. 
تعتبر ليلى زاهر واحدة من نجمات جيل الشباب اللاتي حققن شهرة كبيرة في عالم الفن، ويتابع حساباتها على السوشيال ميديا عدد كبير من جمهورها ويتفاعلون دائما مع منشوراتها. 


الجدير بالذكر أن ليلي أحمد زاهر شاركت في مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 ، و تدور أحداث المسلسل حول في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.
شارك مع الفنانة ليلي أحمد زاهر البطولة عدد من النجوم وهم شيماء سيف،والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، هشام جمال، عمرو وهبة سليمان عيد وطه الدسوقي ودنيا سامي وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج أسامه عرابي ومن تأليف عمرو وهبة وفكرة محمد المحمدي
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب