هشام ماجد يحتفل بعيد ميلاد ابنته عبر "انستجرام"

نشر الفنان هشام ماجد عبر خاصية ستوري حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة له مع ابنته احتفالا بعيد ميلادها.

ظهر الفنان هشام جمال في الصورة وهو يحمل ابنته علي ظهره، وكان حريص على أن لا تظهر ملامحها وتفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من وأضافوا العديد من التعليقات الأيجابية.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام ماجد شارك مؤخرا في فيلم تسليم أهالي الذي عرض مؤخرا في السينمات .

شارك البطولة مع الفنان هشام ماجد عدد كبير من النجوم ومنهم دنيا سمير غانم  ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا والفيلم من اخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب .

تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة .

أعلن  الفنان هشام ماجد في احدي اللقاءات عن سبب انجذابة للعمل موضحا أنه  انجذب له بسبب فريق العمل دنيا سمير غانم، والمؤلف شريف نجيب، والمخرج خالد الحلفاوي وأكد أن وجود الرومانسية والأكشن والفانتازي في أحداثه كانت من عوامل موافقته على العمل.

تحدث أيضا عن مشاركة الفنانة الراحلة عبد العزيز في العمل قائلا وجود الراحلة دلال عبدالعزيز جعل الناس وهي بتتفرج فيه سعادة وحزن ومشاعر متضاربة، وأيضا الأستاذ سمير غانم، وأتمنى العمل يكون تكريما لهما كما تم الإشارة لهما في نهاية تتر الفيلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب