المساكنة وخلاف مع شيخ.. القصة الكاملة لأزمة ندى الكامل طليقة الفيشاوي

تصدرت السيدة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي تريند مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أزمة المساكنة. 
تحدثت ندى في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن المشادة الكلامية التي حدثت بينها وبين الشيخ مظهر شاهين، وقالت أنها رأت منشور على الانستجرام يتحدث فيه عن الأديان السماوية ولم تكن تعلم أنه يتحدث عن زواج المساكنة، فردت بتلقائية عن النقطة الخاصة بالدين فقط. 


أكدت ندى أنها فوجئت بالتعليقات حول ما نشرته وقالت نصا "دخلوني في دايرة كبيرة أنا كنت براها نهائي .. لأن أنا واحدة لا أؤمن بالمساكنة أصلاً .. وكل واحد حر يعمل اللي عايزه .. ولكن لاقيته سايب كلامي على البوست وبيقولي إنتي نافخة وعاملة بوتكس وفيلر .. طب هو يعني انت مركز فيا ولا في الكلام اللي بقوله".
كشفت ندى الكامل غضبها الشديد من رد الشيخ عليها، وأكدت أنه لا يمتلك حق التعليق على جسمها ولا مظهرها، وأنهت كلامها في هذا الأمر قائلة "اعتذاره غير مقبول بالمرة لأن أنا وصلني كلام بإني مُلحدة بسببه .. ومسدجات على كل مواقع التواصل الاجتماعي بإن أنا كافرة، وجالي من الشيخ ده  تجاوزات شخصية ولكن أترفع إن أنا أرد عليها دلوقتي أو بعدين".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب