تفاصيل الوسط الفني في أسبوع.. يسرا تتألق في فينيسيا وميرفت أمين تتعرض للتنمر

مر الوسط الفني بالعديد من المواقف خلال الاسبوع الماضي، وتصدر عدد من النجوم تريند مؤشرات البحث بعد ظهورهم في مناسبات عامة أو الكشف عن كواليس أعمالهم الجديدة.
ظهرت الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج على عبد الخالق بإطلالة أثارت حالة من الجدل، خاصة وأنها ظهرت مرتديه ملابس سوداء وبدون مكياج.


تعرضت ميرفت لحالة من التنمر بسبب ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، وكشفت ميرفت أنها عن استيائها من هذه التعليقات، وأكدت أن إطلالتها كانت تناسب تقديم واجب العزاء.
شاركت الفنانة يسرا متابعيها عبر حسابه الشخصي على مقطع الصور والفيديوهات انستجرام بمقطع مصور أثناء تواجدها بفنيسيا عاصمة إيطاليا، وذلك أثناء حضورها مهرجان فنيسيا السينمائى الدولى بدورته 79، وتألقت بالعديد من الإطلالات المميزة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


هاجم الفنان عبدالرحيم حسن الفنانة ياسمين صبرى خلال لقائه الفني الأخير، وقال أنها تعمل بالمجال الفنى بسبب شكلها وجمالها فقط مشيرًا إلى أنها لا تمتلك موهبة التمثيل.
أثارت ميريهان حسين حالة من الجدل مجددا، خاصة بعدما شاركت متابعيها بصورة جديدة خلال إجازتها الصيفية حيث ارتدت فستان صيفي أنيق من اللون الأبيض، وخلال التقاط جلسة التصوير كشف الفستان عن منطقة البطن والظهر. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب