في سن الثلاثين... هل أثّرت الأمومة على جمال ميريام فارس؟

قبل نحو 16 عاماً، دخلت ميريام فارس مجال الغناء وعرفت شهرة في السنوات الخمس الاخيرة. أكملت المغنية أمس سنّ الـ 33 فهل تبدو أجمل في الثلاثين؟

 

اقرئي أيضاً ميريام فارس تستفز متابعيها بهذه الصورة


كانت ولا تزال ميريام فارس محطّ أنظار الصحافة التي تعنى بالأزياء والجمال، فهي تملك ستايلاً خاصاً بها وكذلك ملامح جمال لافتة. فكيف تبدو المغنية اللبنانية في سنّ الثلاثين؟
- تحافظ ميريام فارس على جمالها بممارسة الرياضة يومياً، فمنذ إنطلاقتها في الغناء تتمتع بقوام رشيق ولم تخسره لغاية اليوم.
- خلال حملها، أطلت ميريام بفساتين جريئة كشفت عن قوامها.
- بعد إنجابها إبنها الوحيد الذي أطلقت عليه إسم جايدن في شباط (فبراير) الماضي، يُجمع البعض أن ميريام إزدادت جمالاً في الحمل والولادة. فقد كسبت بعض الكيلوغرامات وهذا الأمر إنعكس جمالاً على وجهها. ويبدو أن الامومة غيّرتها قليلاً، وهذا الأمر ليس مستغرباً فقد أعلنت مراراً قبل زواجها، أن الامومة تغيّر المرأة.
- في الثلاثين، تبدو ميريام فارس أجمل مما كانت عليه سابقاً، وفي السنتين الاخيرتين أجرت تعديلات على شكلها الخارجي. رغم أن تلك التعديلات بسيطة لكن المغنية بدت مشرقة وبكامل جاذبيتها.
- لم تبدّل ميريام تسريحة شعرها، ولا تزال تحافظ على شعرها المجعّد الذي يميزها عن باقي زميلاتها.
- في عمر الثلاثين، لا تزال ميريام تتعاون مع خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تهتمّ بمكياجها، إضافة إلى مصفّف الشعر جاك كيومجيان.
- تميل ميريام نحو المكياج الهادئ، ونادراً ما تطل بمكياج قوي. لكنها في المقابل، تميل نحو التسريحات "الجنونية" قليلاً، خاصة أن نوعية شعرها تساعدها بإبتكار صيحات موضة متجددة.

اقرئي أيضاً

ميريام فارس تعلن عن اسم مولودها الجديد بـ"حزورة"

ميريام فارس: لم ألد طفلي وأنا في المستشفى لإصابتي بتسمّم

ميريام فارس تدخل مرحلة الاستراحة تحضيراً للأمومة

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل