رسالة قاسية من شقيقة دنيا بطمة تدخل على خط الخلاف مع محمد الترك

لا يزال خبر انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك حديث السوشيال ميديا، إلا أن شقيقتها إيمان قررت التعليق على ذلك من خلال صفحتها الخاصة.

وعمدت إيمان شقيقة دنيا الصغرى إلى الردّ على تعليق إحدى متابعاتها حول نجاح شقيقتها الفني المتعلق بزوجها محمد الترك “المشكل هو أنكم ما فاهمين الوضع وتعطون الآراء من وجهة نظركم انتم، ديري في بالك انه دنيا عندها صوتها الجميل وعندها عائلتها اللي لا تزال في الحياة ماسكين بيدها وواقفين خلفها منذ بدايتها ونحن نقف مع بعضنا في أوقات الشدة ونساند بعضنا دائماً وأبداً”.

وأضافت: “لا أحد يمكنه أن يغير هذه الحقيقة ولكن ليس كل شيء يظهر في الميديا ولا محتاجين نبرر لأي انسان، زيادة على هاد شي دنيا ما خرجت بأي تصريحات ولا قالت تكلموا عليا بل الطرف الآخر لي بدأ وليومنا هدا دنيا ما ردت على شيء لأن الأيام ستبيّن كل شيء”.

وأحدثت إيمان ضجة من خلال منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي كتبت فيه: “عزيزي المتابع، في زمننا هذا لا تتعجب من غدر الناس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجب من ظلمهم وغدرهم لك، ثم بعد ذلك يرتدون زي البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق. يا للوقاحة”. وأضافت: “علّمتني الحياة أن زمن الأقنعة قد انتهى وأن زمن الوجوه المزيفة قد بدأ وأن الأقنعة ما عادت تستر وجوهاً لا يستر بشاعتها ووساختها شيء. فلا تلبس قناعك الممل وتزيّنه يا هذا ولا تذرف دموع التماسيح لتخدع بها الناس”.

أضف تعليقا