أبو الليف يكشف صورة نادرة لوالده .. فنان شهير

أعلن الفنان نادر أبو الليف عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن والده الذى ساهم فى تأسيس نقابة المهن الموسيقية.
علق أبو الليف قائلا "ده أبويا أنور جابر، أقدم عازف رق في الوطن العربي، أبويا اللي خلاني أعشق الفن المحترم الشرقي الأصيل، أبويا اللي رباني وخلاني أكون راجل أتحمل وأواجه واعتمد على نفسي وأتقي ربنا في كل خطواتي، وكل معاملاتي وكل حياتي ".


أوضح أبو الليف أن والده ساهم في تأسيس نقابة المهن الموسيقية قائلا ده أبويا الراجل اللي ساهم في تأسيس نقابة المهن الموسيقية، أبويا اللي علمني احترم الكبير، أبويا اللي رباني عيني شبعانا ومقدمش إيدي على الحرام، أبويا اللي رباني على الرضى والتسامح 


الجدير بالذكر ان الفنان نادر ابو الليف نفى عبر تصريحات صحفية لأحدي المواقع عن وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة اللبنانية نانيتا، وأن علاقتهما مجرد صداقة.
أوضح أبو الليف عن رد علي هذا الشائعات قائلا "أنا راجل متجوز ومش هتجوز تاني، والفنانة اللبنانية نانيتا صديقة عزيزة وفيه بينا كل خير ".
يذكر أن أبو الليف أعلن أنه سيشارك في مسرحية فندق الاحلام " مسرح كوم"  للمخرج أحمد كامل، وسوف يبدأ نجوم العرض استكمال  البروفات الأسبوع المقبل وسيعلب أبو الليف شخصية مطرب بالفندق. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب