ريهام سعيد تتعرض لانتقادات قبل أيام من انطلاق برنامجها الجديد بسبب استضافتها "فراشة التيك توك"

نشرت الفنانة ريهام سعيد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام البرومو الخاص ببرنامجها الجديد  صبايا الشمس الذي تعود به للشاشة بدءا من السبت المقبل 10 سبتمبر .

تعرضت ريهام لانتقادات كبيرة خاصة بعدما ظهرت في برومو الحلقة الأولي وهي تستضيف الطفلة "بسنت"، التي اشتهرت بلقب "فراشة التيك توك" مما أدي الي تعرضها للكثير من الانتقادات من جمهورها على حسابها  بسبب اختيارها لضيفة أول حلقة.

ظهر في البرومو أن بسنت تضع المكياج لريهام سعيد، وفي مشهد اخر سألتها ريهام سعيد عن رأيها في الفنان محمد رمضان فردت بسنت "في ناس كتير بتغني صوتها أحلى منه".

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو وتعرضت ريهام سعيد الي العديد من التعليقات السلبية ومنها بداية غير موفقة مع البنت دي، ياريت ترجعي لمواضيع هادفة قوية زي زمان، مش فنانين ومواضيع تافهة.

من الجدير بالذكر أن الطفلة بسنت اشتهرت بتقديم مقاطع فيديو قصيرة عبر "تيك توك" تخطت آلاف المشاهدات، وظهرت فيها بصحبة خالها، ولفتت أنظار المتابعين بسبب طريقة كلامها وفصحاحتها رغم صغر سنها.

أعلنت ريهام سعيد في عام 2021 اعتزالها العمل كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة وذلك بسبب تعرضها  لمشكلات كثيرة بسبب برامجها ولكنها تعود مره أخري ببرنامج صبايا الشمس والذي يعرض عبر قناة الشمس.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب