سامر المصري يروج لفيلم نزوح من مهرجان فينيسيا

"بدأت هذه الرحلة في عالم فيلم نزوح الذي ابدعته الكاتبه والمخرجة سؤدد كعدان منذ سنة تقريبا" .هكذاأعلن الممثل السوري سامر المصري عن بدء عرض فيلم "نزوح" الذي قام بتصويره مع الممثلة كندة علوش ومجموعة من الممثلين.

سامر قال في منشوره على انستقرام " عملنا جميعا بحب وشغف الطفل المقبل على العيش أمام الكاميرا بقلق وخوف وحب من أجل تجسيد حالات ولحظات إنسانيه أقرب ما تكون الى الحقيقة ..بل هي الحقيقة نفسها".

أضاف "الحقيقة المضحكة المبكية كما هو المسرح ..كما هي السينما ..كما هو الواقع ..واليوم يبدأ العرض الأول لهذا الفيلم من فينيس الى لندن الى كوريا واليابان ومن ثم الى العالم العربي".

 

وتوجه بالختام بالشكر لكل من ساهم بااخراج هذا الفيلم "شكرا لكل من ساهم باخراج هذا الفيلم الى الناس ".

وشارك سامر في ستوري حسابه بإنستقرام مجموعة صور من عرض الفيلم الأول قبل أن يتم عرضه عربيًا جمعته بـ كندة علوش ومخرجة الفيلم، بالاضافة الى بعض اللقطات التي تظهر مشاهد من الفيلم.

يذكر أن مخرجة العمل سبق وأن حصلت على جائزة الأسد لأفضل ظهور لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي 2018  عن فيلمها الروائي الطويل الأول The Day I Lost my Shadow ، وجائزة لجنة التحكيم عن الإخراج في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي ، وعُرض في العديد من المهرجانات بما في ذلك TIFF و BFI لندن ، بوسان و IFFR فاز فيلمها القصير عزيزة بجائزة صندانس الكبرى للجنة التحكيم لعام 2019.

أضف تعليقا