نجوم تراجعوا عن الاعتزال

كثيرا من النجوم أعلنوا خبر اعتزالهم الفن خلال مشوارهم الفني ولكنهم عادوا مرة أخرى وذلك بسبب حبهم الكبير للفن وبسبب جمهورهم الذي عبروا عن مدي حزنهم بسبب هذا الخبر.

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، اعتزاله التمثيل نهائيًا بعد انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي عرض داخل السباق  الرمضاني لعام ٢٠٢٢ وذلك بسبب ظروفه الصحية وأعلن أن وضعه الصحي لا يسمح له بالمشاركة في العديد من الأعمال,

أكد توفيق عبد الحميد بعد ذلك في لقاء له عن إمكانية العودة الي الفن إذا تحسنت ظروفه الصحية وأعلن أن حب الجمهور له أهم من كل شئ.

الفنانة نهي عابدين أعلنت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنها اعتزلت الفن ولكن بعدها بشهر أعلنت نهي عابدين أنها تراجعت عن الأعتزال

أعلنت الفنانة اليسا في عام ٢٠١٩ أن ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" سيكون آخر أعمالها وأوضحت أنها لا تستطيع الاستمرار في هذا المجال الا انها عادت مرة أخرى إلى الوسط الفني بألبوم "صاحبة رأي" 2020.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في عام ٢٠١٦ عبر تسجيل صوتي أنها اعتزلت الفن وذلك لأنها كانت ترغب في تخصيص وقت لأسرتها وابنتيها الا أنها وبعد 4 أيام فقط تراجعت شيرين عن هذا القرار، وقالت إنه احتراما منها لمن أحبوها ولجمهورها وأصدقائها.

إيمان العاصي اتخذت قرار اعتزال الفن بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل حضره المتهم أبي وارتدت الحجاب الا انها تراجعت بعد ذلك وشاركت في فيلم مسجون ترانزيت في عام ٢٠٠٨,

أعلنت الفنانة عبير صبري في عام ٢٠٠٢ اعتزالها الفن وارتدت الحجاب وقامت بتقديم برنامج تليفزيوني على قناة "اقرأ" الدينية، وفي عام 2005 خلعت الحجاب وعادت إلى الوسط الفن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب