حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة عفاف شعيب

أعلنت الفنانة عفاف شعيب عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور عبر  برنامج "مصر جديدة "الذي يعرض عبر قناة Etc عن استيائها الشديد من انتشار شائعة وفاتها على بعض المواقع الإخبارية.
علقت الفنانة عفاف شعيب عن هذا الأخبار قائلة ما حدث قلة أدب من كاتب الخبر، وتابعت كلامها قائلة "شائعة وفاتي سخيفة، وتلقيت العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية من جميع أنحاء الوطن العربي للتأكد من صحة المعلومة".  
أوضحت عفاف شعيب عن موقفها من هذه الشائعات قائلة  "ليه إشاعة زي دي، وليه بتوجعوا قلوب الناس، كلنا هنموت وكلنا مستنيين دورنا، لكن محدش يكتب إننا متنا ويزعلوا الناس، ومن فترة برضو كانت إشاعة وفاة ميرفت أمين وخالد زكي.


الجدير بالذكر أن الفنانة عفاف شعيب شاركت مؤخرا في مسلسل "زي القمر" حدوتة مريم ، الذي عرض آخر حلقات موسمه الثاني في ديسمبر من العام الماضي
شارك البطولة في حدوتة مريم عدد من النجوم ومنهم عفاف شعيب والطفلة ريم عبدالقادر، ورشا مهدى وسلوى عثمان وإسلام حافظ، والحكاية من تأليف أحمد أنور وأحمد عبدالجواد، وإخراج معتز حسام.
تدورأحداث القصة حول فكرة التبني، والتى تتجسد فى الطفلة ريم عبدالقادر، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى إنساني.
شارك البطولة مع الفنانة عفاف شعيب عدد من النجمات بطولة القصص ومنهم درة، صابرين، آيتن عامر، مى كساب، سوسن بدر، وداليا مصطفى.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب