صور للملكة رانيا في عيد ميلادها حديث الجمهور

صور انتشرت اليوم على السوشيال ميديا للملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حرص على تقديم التهاني لها بهذه المناسبة.

وحصدت صورة الملكة رانيا العبدالله من مطبخ منزلها وهي تقوم بتحضير الطعام تفاعلا واسعا، وهي الصورة التي شاركها ابنها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر إنستقرام لمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم في 31 أغسطس.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني علّق على الصورة " دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك… أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ".

كما هنأ الديوان الملكي الهاشمي الملكة رانيا عبر تويتر من خلال تغريدة جاء فيها "يهنئ الديوان الملكي الهاشمي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بخير وصحة وسعادة".

الملكة رانيا شاركت صورة عائلية عبر تويتر جمعتها بأبنائها وبرجوة خطيبة ولي العهد الأردني، بالاضافة الى تواجد جميل خطيب الأميرة إيمان، معلقة "فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي".

من هي الملكة رانيا العبدالله؟

بحسب موقع الملكة رانيا الرسمي على الأنترنت يشير إلى أنها رانيا الياسين ولدت في 31 أغسطس 1970.

وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991، بدأت حياتها العملية في قطاع البنوك في الأردن ثم عملت في مجال تكنولوجيا المعلومات.

في 10 حزيـران عام 1993، تزوجت من الأمير –آنذاك- عبدالله الثاني ابن الحسـين الذي تسلم سلطاته الدستورية، ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية، في السابع من شهر فبراير عام 1999. ورزق جلالتاهما بسمو الأمير الحسين، ولي العهد، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

وإلى جانب كونها زوجة وأم، تعمل الملكة رانيا بكل طاقاتها لتحسين مستوى حياة الأردنيين من خلال دعم مساعيهم والمساهمة في إيجاد فرص جديدة لهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب