صور وفيديوهات من حفل زفاف ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

لازال حفل زفاف الممثلة التركية ديميت أوزديمير على المغني التركي أوزها كوتش حديث السوشيال ميديا، حيث احتفلا يوم أمس الأحد بزفافهما بحضور مشاهير من تركيا أبرزهم الفنان مراد بوز.

 

 

3 إطلالات مختلفة لديميت

وأطلت ديميت أوزديمير بـ 3 إطلالات مختلفة خلال حفل الزواج الذي أقيمت مراسمه منتصف يوم أمس بعقد القران ثم إقامة احتفال بهذه المناسبة.

 

تألّقت في زفافها بثلاث فساتين، تفرد كل منها بقصته الأنيقة التي أظهرت ديميت أنيقة دون التزيين الزائد، وذلك بعد أشهر من عودتها لحبيبها السابق أوزهان كوتش.

واختارت الممثلة التركية أن تطل بفستانها الثاني بعد إتمام مراسم الزواج، حيث بدلت فستانها بآخر أظهر الرقي والأناقة، وهو مصنوع من الساتان ويتميز بتنورته التي تتّسع بأسلوب ناعم من الخصر.

 

وفستانها الأخير الذي ارتدته في حفل ما بعد الزفاف، باللون الرمادي، وشمل تفاصيل حيويّة، مثل الأكتاف المنسدلة المصنوعة من التول ومزين بالاكسسوارات اللامعة.

 

احتفت ديميت أوزديمير بزواجها بعد تأجيل الحفل لمدة يومين اضطراريا بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الصيفية بشدة في تركيا.

 

وكانت قبل أيام، شاركت ديميت أوزديمير، صورًا من حفل الحناء، عبر انستقرام ، وظهرت في الصور وهي تبكي أثناء مراسم حفل الحناء، في طقوس زواج تركية، بحضور عائلتها وأصدقائها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب