تعرف على سارة ناجي صاحبة الصورة المنتشرة مع الفنان مصطفى فهمي

تصدر اسم سارة ناجي الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشر صورة لها مع  الفنان الكبير مصطفى فهمي في أحد المطاعم الشهيرة.

انتشرت العديد من الشائعات التي تؤكد وجود علاقة بين سارة ناجي ومصطفي فمهي، وذلك بسبب انفصال مصطفي فهمي عن زوجته الإعلامية فاتن موسى.

نشرت سارة ناجي عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام الصورة المتداولة وعلقت "ارحموني هى الاشاعة والتريند ده كل صيف هلاقيه، انا معنديش فيس بوك بس شايفه كل الناس بعتالي الصورة بلد الاشاعات نموت في الافلام والفبركة".

سارة الناجي بدأت حياتها المهنية كموديل فشاركت في العديد من الأعلانات وبدأت بعد ذلك في التمثيل  وعملت مذيعة في مجال الأزياء والموضة.

شاركت سارة في بعض المسلسلات مثل مسلسل دلع بنات مع الفنان محمد امام والنجمة مى عز الدين وكندة علوش، ونضال الشافعى، وريم البارودى، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.

 من المقرر أن تعود سارة ناجي للدراما مجدداً، حيث تشارك في بطولة مسلسل ولاد عابد من بطولة رياض الخولى وصفاء الطوخى وعدد من النجوم، والمسلسل تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب